نجل شقيق العندليب: وثيقة زواج سعاد حسني من حليم ”مضروبة“ – إرم نيوز‬‎

نجل شقيق العندليب: وثيقة زواج سعاد حسني من حليم ”مضروبة“

نجل شقيق العندليب: وثيقة زواج سعاد حسني من حليم ”مضروبة“

المصدر: أحمد عثمان- إرم نيوز

قال محمد شبانة، نجل شقيق العندليب الأسمر المصري عبد الحليم حافظ، إن وثيقة زواج عمه من السندريلا الراحلة سعاد حسني ”مضروبة“، وأوضح فيها التزوير، موكدًا أن العائلة ستقاضي كل من تورط في إعلانها.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“، أن أسرة حليم تشعر باستياء شديد من الواقعة وتوقيت ظهورها في الذكرى الأربعين لرحيل العندليب، مشيرًا إلى أن هناك تعمدًا لتشويه صورة عبد الحليم وليس سعاد حسني فقط، لأن عبد الحليم حافظ ليس هو الشخص الذي يخفي أو يخاف من إعلان زواجه لو كان حدث فعلاً.

وتساءل شبانة عن سبب عدم إعلان سعاد حسني عن هذا الزواج بالرغم من أنها عاشت بعد رحيل حليم 20 عامًا، قائلاً: ”لو كان هذا الزواج حقيقة لماذا لم تعلنه الفنانة نجاة شقيقة سعاد حسني وهي مصدر ثقة عند الجمهور على الأقل؟ ولماذا لم تؤيد الشقيقة الثانية لسعاد هذا الكلام أو تعلنه؟

واستطرد قائلاً:“سنقاضي الإعلامي مفيد فوزي لأنه هو من روج لهذه الشائعات بعد سقوط أفلام سعاد حسني“، مضيفًا أن حليم كان يعرف ظروفه الصحية تمامًا وتأثيرها على زواجه والتي ربما كانت وراء بقائه أعزب.

من جانبها، قالت زينب ابنة الراحلة علية شقيقة حليم ”تربيت في كنف خالي حليم ولم أر سعاد حسني إلا مرة واحدة مع مجموعة فنية في منزله، ولم نعرف يومًا أن له مكان أو منزل آخر“.

وأوضحت أن الحب الأكبر في حياة عبد الحليم حافظ كان للسيدة التي عشقها من خارج الوسط الفني، وقدم لها أغنية ”في يوم في شهر في سنة“ بعد وفاتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com