بالصور.. الملكة إليزابيث تجاوزت التسعين وتركب الخيل كفتاة طائشة

بالصور.. الملكة إليزابيث تجاوزت التسعين وتركب الخيل كفتاة طائشة
TWEEDBANK, SCOTLAND - SEPTEMBER 09: Queen Elizabeth II smiles as she arrives at Tweedbank Station on September 9, 2015 in Tweedbank, Scotland. Today, Her Majesty Queen Elizabeth II becomes the longest reigning monarch in British history overtaking her great-great grandmother Queen Victoria's record by one day. The Queen has reigned for a total of 63 years and 217 days. Accompanied by her husband, the Duke of Edinburgh and Scotland's First Minister Nicola Sturgeon, she will officially open the new Scottish Border's Railway which runs from the capital to Tweedbank. (Photo by Chris Jackson/Getty Images)

المصدر: صدوف نويران - إرم نيوز

يحول بين ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية والاحتفال بعيد ميلادها الحادي والتسعين شهر واحد فقط، ولكن الملكة  أثبتت أن العمر ليس عقبة أمام التمتع بهوايتها المفضلة.

وعلى ضفة “ نهر التايمز“ التقط المصورون لملكة البلاد التي لا تغيب عنها الشمس أمس الاثنين صورا، وهي تمتطي مهرها على طول ضفة النهر، وبدت الملكة مرتاحة أكثر من أي وقت مضى على السرج.

وفي اختيارها لارتداء وشاح حول رأسها بدلاً من الخوذة، بدت الملكة في صحة جيدة، ويقال إنها دائماً ترفض ارتداء الخوذة القاسية لضمان بقاء شعرها في هيئته الملكية.

وكانت الملكة إليزابيث قد عانت من اعتلال صحتها لفترة قصيرة خلال نهاية العام المنصرم، عندما منعتها الإصابة بنزلة برد من حضور الاحتفالات الكنسية بعيد ميلاد المسيح في كنيسة ساندرينغهام.

ولكن وعلى ما يبدو فإنها تبدو مرتاحة جدا خلال ظهورها الأخير، ويبدو أنها تستمتع بأجواء الربيع بينما تركب مهرها في محيط قلعة وندسور.

وكانت رياضة ركوب الخيل شغف الملكة طوال حياتها، وقالت ذات مرة بأنها تجعلها تشعر بأنها ”مجرد إنسان“.

وعاشت الملكة أليزابيت محاطة بالحيوانات منذ مرحلة الطفولة المبكرة، مما جعلها تأخذ أول درس في ركوب الخيل، عندما كان عمرها ثلاث سنوات فقط.

وتقضي الملكة الآن معظم أوقاتها في قلعة وندسور، بدلاً من قصر باكنغهام في لندن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com