مويس متمسك بفابريغاس ويفاوض مورديتش
مويس متمسك بفابريغاس ويفاوض مورديتشمويس متمسك بفابريغاس ويفاوض مورديتش

مويس متمسك بفابريغاس ويفاوض مورديتش

مويس متمسك بفابريغاس ويفاوض مورديتش

إرم – (خاص) من أحمد نبيل

أبدى ديفيد مويس المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي ثقته في حسم صفقات بعض اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي خلال ساعات.

وكان المدير الفني قد أكد في بداية الشهر أن النادي الإنكليزي قد تقدم بعرض لضم الإسباني سيسك فابريغاس نجم برشلونة الحالي وآرسنال السابق، ورغم أن المدير الفني ليس لديه أي أخبار جديدة حول ذلك الموقف، فإنه يبقى متفائلاً بشان التعاقدات المحتملة.

وقال مويس للموقع الرسمي للنادي: "نأمل أن ننجح في التعاقد مع لاعبين جدد، ولكننا في الوقت نفسه نملك مجموعة من اللاعبين المميزين في تشكيل الفريق"، وأضاف للصحفيين على هامش جولة الفريق الحالية في هونغ كونغ: "لا يمكنك بالطبع أن تتجاهل إمكانيات اللاعبين المتواجدين في الفريق، مما لا شك فيه أننا نأمل أن نضيف المزيد لتشكيل الفريق وأشعر بثقة كبيرة أننا سننجح في ذلك... وبالتأكيد سوف يكون ذلك قبل نهاية نافذة الانتقالات".

وفيما يخص لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس عقب مويس قائلاً: "لا يمكنني أن أخبركم المزيد حول ما إذا كان هناك عرض جديد أم لا، بالتأكيد سوف نفكر كثيرًا قبل أن نتخذ القرار المتعلق بما نقوم بها في الفترة القادمة"، وكان يونايتد قد رفع قيمة العرض المقدم منه لشراء اللاعب الأسباني الدولي إلى 40 مليون يورو (52 مليون دولار)، لكن الأرجنتيني تاتا المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني أصر على أن فابريغاس ليس للبيع.

وكانت أغلى صفقة أبرمها مانشستر يونايتد لضم لاعب جديد إلى صفوفه هي صفقة التعاقد مع المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف الذي انتقل للفريق في 2008 مقابل 30.57 مليون استرليني لنادي توتنهام الإنكليزي، وتحسبا للظروف وضع مويس سيناريو بديل حال فشل صفقة فابريغاس، إذ أبدى المدرب الجديد للشياطين الحمر رغبته بإعادة نجم توتنهام السابق لوكا مورديتش نجم ريال مدريد الإسباني إلى أجواء البريمييرليغ، نظراً للصعوبات التي يواجهها في المفاوضات الجارية مع برشلونة، وفي ظل اصرار النادي الكتالوني على أن لاعبه ليس للبيع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com