انتشار مقطع فيديو للفنان المغربي سعيد الصنهاجي وهو عار تمامًا في جلسة مع فتيات
انتشار مقطع فيديو للفنان المغربي سعيد الصنهاجي وهو عار تمامًا في جلسة مع فتياتانتشار مقطع فيديو للفنان المغربي سعيد الصنهاجي وهو عار تمامًا في جلسة مع فتيات

انتشار مقطع فيديو للفنان المغربي سعيد الصنهاجي وهو عار تمامًا في جلسة مع فتيات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الشعبي المغربي "سعيد الصنهاجي" وهو عار تماماً ، خلال جلسة سمر مع بعض الرجال وامرأة.

وسرعان ما تمكنت الشرطة المغربية من إلقاء القبض على مروج الفيديو بمدينة طنجة ، بعد بلاغ تقدم به الفنان المتضرر الذي صرح أن ذلك الشخص بدأ في ابتزازه بعدما أطلعه على مقطع الفيديو، وطلب منه مبلغ 300 الف درهم (30 ألف يورو) مقابل عدم النشر ، فعرض عليه 80 ألف درهم (8 آلاف يورو تقريباً) لكنه رفض ونفذ تهديده.



وسجل مقطع الفيديو عام 2012 بإحدى المدن الأوروبية ، حيث كان "الصنهاجي" يحتفل بتوقيع عقد جيد مع أصدقائه، فقام أحدهم بتصويره دون علمه ليبتزه بعد ذلك.

وصرح "عماد نجلاني" مدير أعمال الفنان، في مكالمة هاتفية مع أحد المواقع المغربية، أن الفيديو مفبرك وبعيد عن أخلاق "سعيد الصنهاجي"، وقامت بذلك عصابة متخصصة في ابتزاز الفنانين، وأنه لا يمكنه الإدلاء بالمزيد من التفاصيل حفاظاً على سير التحقيق.

ويلقب "سعيد الصنهاجي" بسلطان الأغنية الشعبية" في المغرب، وله جمهور كبير، وهو زوج يجهر دائماً بحبه وإعجابه بزوجته التي ناضلت إلى جانبه حتى بلغ النجاح، ولهما 3 أطفال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com