تمرد تنظّم مؤتمراً في الإسكندرية ضد مرسي
تمرد تنظّم مؤتمراً في الإسكندرية ضد مرسيتمرد تنظّم مؤتمراً في الإسكندرية ضد مرسي

تمرد تنظّم مؤتمراً في الإسكندرية ضد مرسي

تمرد تنظم مؤتمرا في الإسكندرية ضد مرسي

الأسكندرية – (خاص) عمرو علي

تحت عنوان "الاسكندرية ...تتمرد وتسحب الثقة" تقيم "حملة تمرد" اليوم الاربعاء بحديقة ميدان سعد زغلول مؤتمرا في إطار فعاليات الحصول على أكثر مليون توقيع لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسيه مبكرة.

يأتي هذا المؤتمر الشعبي الأكبر فى مدينة الإسكندرية بمثابة دعم للحملة، ومن خلاله سيتم تسليم الاستمارات التى تم جمعها فى الفترة الماضية، وذلك بحضور كلا من محمود بدر وحسن شاهين ومي وهبه وغيرهم من مؤسسى الحركة.

وسيشارك فى فعاليات المؤتمر عدد من الأحزاب السياسية والقوى الثورية بالاسكندرية لوضع الاستعدادات اللازمة ليوم 30 يونيو/حزيران القادم.

وأكد خالد القاضي منسق عام تمرد بالإسكندرية وعضو التيار الشعبي وأحد منظمى المؤتمر:"إنه سيتم التطرق الى ما توصلت اليه الحركة خلال فاعلياتها الماضية، من حيث عدد التوقيعات التي حصلت عليها حتى الآن، والعقبات التي وقفت فى وجه الحملة فى فترة الأيام الصعبة التى واجهت فيه عنف وتطرف الإخوان وأنصارهم على مدار الأسابيع المنصرمة، وأيضا للإعلان عن خطوات الحملة فى المرحلة القادمة مع قرب موعد 30 يونيو/حزيران، والكشف عن خطة التظاهرات القادمة المطالبة باسقاط النظام."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com