زيدان يرفض تحديد موعد عودة رونالدو للملاعب

زيدان يرفض تحديد موعد عودة رونالدو للملاعب
Real Madrid's new French coach Zinedine Zidane (L) and Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo take part in a training session at the Valdebebas training ground in Madrid on January 8, 2016. AFP PHOTO / GERARD JULIEN / AFP / GERARD JULIEN (Photo credit should read GERARD JULIEN/AFP/Getty Images)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

عبّر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني عن سعادته بعودة نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددًا للمجموعة ولمس الكرة بعد شفائه من الإصابة لكنه في نفس الوقت رفض تحديد موعد عودته للعب مع الفريق.

وقال زيدان قبل مواجهة ريال سوسيداد الأحد في الجولة الأولى للدوري الإسباني: ”لا يمكنني إعطاء موعد نهائي لعودته للملاعب، جيد أن كريستيانو عاد للملعب ولمس الكرة إنه مؤشر جيد“.

وأضاف مدرب ريال مدريد: ”بالنسبة له هو يريد العودة بسرعة وبالنسبة لي أنا سعيد بتواجده معنا في التدريبات بصراحة، لكن لا نريد المجازفة بإشراكه“.

وتحدث زيدان عن مواطنه كريم بنزيما الذي تعرض لنكسة بعد مشاركته في لقاء السوبر الأوروبي أمام إشبيلية: ”تحدثت مع كريم ولا نريد أن يعود ثم يصاب، سنحاول أن يعود وهو جاهز 100 في المائة وذلك يستلزم بعض الوقت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com