موراتا: حياتي فداء لريال مدريد

موراتا: حياتي فداء لريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لمهاجمه الفارو موراتا ”استحققت العودة إلى بيتك ريال مدريد بفضل موهبتك وهمّتك وقدرتك على التضحية“، وذلك في تقديم الدولي الإسباني لجماهير ريال مدريد بعد عودته فترة قضاها في يوفنتوس الإيطالي.

وأقيم يوم الاثنين حفل تقديم موراتا، لاعب ريال مدريد الجديد. واستُهل الاحتفال الذي أقيم في المقصورة الرئاسية بملعب سانتياغو برنابيو، بعرض فيديو مؤثر لأجمل لحظات اللاعب في مشواره مع الفريق الملكي.

وبعد ذلك، ألقى بيريز كلمةً هنأ فيها موراتا بعودته إلى ريال مدريد قائلا: ”تعود اليوم إلى بيتك ريال مدريد وقد استحققت ذلك بفضل موهبتك وهمّتك وقدرتك على التضحية. نشأت في هذه النادي وترعرعت على قيمٍ سترافقك دائما في مسيرتك المهنية وحياتك الشخصية؛ قيمٌ ومبادئ ساعدتك لتكون اللاعب الذي أنت عليه اليوم“.

ورد عليه الدولي الإسباني الشاب قائلًا ”اللعب في ريال مدريد هو شرفٌ كبير حافل بالمسؤولية. لقد لعبت لمدة موسمين في الدوري الإيطالي الشهير بتنافسيته الشديدة، إنه يوم في غاية السعادة لأنني أعود إلى بيتي. لقد صبرت عامين طويلين، ولكن هناك أوقات يحتاج فيها المرء إلى النضج، وأنا هنا اليوم من جديد لأبذل حياتي في البرنابيو ومحاولة البقاء في النادي لأطول فترة ممكنة“.

وبدا ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني هادئًا في سوق الانتقالات واستعاد مهاجمه موراتا من يوفنتوس فقط وباع خيسي رودريغيز ودينيس تشيرشيف إلى باريس سان جيرمان وفياريال على الترتيب دون أن يشتري أي لاعبين جدد حتى الآن مع تبقي أسبوعين على نهاية فترة الانتقالات.

واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان على موراتا في غياب كريم بنزيما للإصابة وكذلك تأخر غاريث بيل وكريستيانو رونالدو للعودة للفريق بعد المشاركة في يورو 2016 فضلًا عن إصابتهما.

وساهم موراتا في فوز النادي الملكي بلقب السوبر الأوروبي على حساب اشبيلية الأسبوع الماضي وهو أول ألقاب الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة