بالصور.. قصر ديفيد وفيكتوريا بيكهام في فرنسا من الداخل – إرم نيوز‬‎

بالصور.. قصر ديفيد وفيكتوريا بيكهام في فرنسا من الداخل

بالصور.. قصر ديفيد وفيكتوريا بيكهام في فرنسا من الداخل
WEST HOLLYWOOD, CA - FEBRUARY 26: Athlete David Beckham and fashion designer Victoria Beckham arrive at the 2012 Vanity Fair Oscar Party hosted by Graydon Carter at Sunset Tower on February 26, 2012 in West Hollywood, California. (Photo by John Shearer/WireImage)

المصدر: أماني زهران - إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية صورًا لجولة داخل قصر أسطورة كرة القدم الإنجليزية المعتزل  ديفيد بيكهام ووزوجته نجمة فرقة سبايس غيرلز المعتزلة ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام في جنوب فرنسا، بعد إعلانهما عرضه للبيع بمبلغ 2.4 مليون إسترليني، أي بخسارة 4 ملايين إسترليني.

1

ووفقًا للصحيفة، اشترى نجم الكرة الإنجليزية هذا القصر في العام 2003 بمبلغ 1.3 مليون إسترليني، وأنفقت فيكتوريا حوالي 5 ملايين إسترليني على أعمال تجديد القصر، الذي يعود تاريخ إنشائه للقرن التاسع عشر.

3

وتعود أسباب البيع إلى قلة ذهاب الزوجين إلى هذا القصر المقام على مساحة 200 فدان، ويوجد في منطقة كوت دازور جنوب فرنسا.

4

ويتكون القصر من طابقين، بهما 6 غرف وحمام سباحة، ويتمتع بالعديد من مظاهر الفخامة، حيث زينت غرفة الطعام الرسمية الكبيرة بستائر فخمة، وطاولة كبيرة تكفي لأصدقاء بيكهام الكثيرين.

6

وهناك اثنان من السلالم الكبيرة التي تؤدي إلى الطابق الأول الذي يضم ثلاث غرف نوم واسعة، وجناحًا خاصًا بالضيوف مع شرفة مذهلة.

8

وفي الطابق الثاني، هناك غرفة نوم رئيسية وحمام وغرفة خلع الملابس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com