الفيلم الإيراني "موسم نسيان فريبا" يستمر في حصد الجوائز الدولية‎
الفيلم الإيراني "موسم نسيان فريبا" يستمر في حصد الجوائز الدولية‎الفيلم الإيراني "موسم نسيان فريبا" يستمر في حصد الجوائز الدولية‎

الفيلم الإيراني "موسم نسيان فريبا" يستمر في حصد الجوائز الدولية‎

تمكن الفيلم الإيراني "موسم نسيان فريبا" مؤخرًا، من الفوز بجائزة أفضل إعلان ترويجي، في مهرجان "غلاسكو" للأفلام في إنجلترا، ليضيف الجائزة الجديدة إلى قائمة طويلة من الجوائز الدولية.

وسبق أن شارك الفيلم بأكثر من 60 فعالية دولية، حصد خلالها أكثر من 34 جائزة؛ أبرزها جائزة أفضل فيلم وأفضل ممثلة من مهرجان "يونيفرسال" الأمريكي، وجائزة أفضل فيلم في مهرجان "رومانيا" ومهرجان "نيويورك" ومهرجان "هارتلند" ومهرجان "آسياتيكا".

وكذلك فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم طويل وجائزة حقوق الإنسان في مهرجان "فونيكس" السينمائي الدولي في ملبورن الأسترالية، وجائزة أفضل فيلم طويل في مهرجان "أطلنطيك سيتي" الأمريكي.

وتدور أحداث الفيلم حول امرأة إيرانية تسعى جاهدة لنسيان ماضيها المظلم، الذي ألقى بظلاله على حياتها الرومانسية الجديدة، لكنها تقع في مشاكل كثيرة بعد ارتباطها بعلاقة عاطفية فاشلة ومحاولتها للهروب من مصيرها.

والعمل من إخراج عباس رافعي، وسيناريو علي رضا برازندة، وشارك في بطولته؛ كل من سارة بيات، أمين زندكاني، شهين تسليمي، هومن کيائي، مرجان سبهري، ماجين موسوي، عباس شجاع، فريبا آهنك، جيلا آل رشاد، ومهدي محتشمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com