9  أشياء لا تعرفها عن الرئيس الروسي "بوتين"
9 أشياء لا تعرفها عن الرئيس الروسي "بوتين"9 أشياء لا تعرفها عن الرئيس الروسي "بوتين"

9 أشياء لا تعرفها عن الرئيس الروسي "بوتين"

ذكرت مجلة "نيوز ويك" الأمريكية، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، واحد من زعماء العالم، الذين يمتلكون شخصية قوية ومميزة، سواء في السياسة العامة، حيث يظهر كرجل دولة، أو من خلال إظهار قوته الشخصية ومهاراته الخاصة.

وقالت المجلة، إن الرئيس بوتين يتعمد في كل مرة يظهر فيها أمام الوسائل الإعلامية في روسيا، في إظهار مهارة جديدة، سواء من خلال التمسيد على حيوان جديد في الأماكن العامة، أو التباهي بتدريباته الرياضية في صالة "الجيم".

وأشارت المجلة الأمريكية، إلى أنه يوم الثلاثاء الماضي، زار استديو "لين فيلم" الروسي"، وجلس يعزف على البيانو، حيث لعب قطعتين موسيقيتين، أراد من خلالهما إظهار قدرته على اللعب بمفاتيح البيانو، أحدهما كانت للموسيقار الروسي المولد تيخون خيرينكوف، وكانت آخر مرة قام بالعزف أمام العامة في العام 2014، حينما زار جوقة لمجموعة من الطلاب في موسكو، ونشر أحد الحضور مقطع فيديو على موقع إنستجرام.

وأوضحت الجريدة أن بوتين عزف مقطوعة روسية في العام 2010، ولكن من أجل الأعمال الخيرية، لافتة إلى أنه يحرص دائمًا على مداعبة العامة بأفعاله ومهاراته، منذ أن دخل الكرملين العام 1999، وبالرغم من ذلك مازالت حياته الخاصة مليئة بالمهارات والأسرار، وقالت إنه يمتلك 9 أشياء لا يعرفها كثير من الناس وهي :

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com