شاهد.. فيديو مثير لامرأة تطير فوق بركان نشط

شاهد.. فيديو مثير لامرأة تطير فوق بركان نشط

المصدر: صدوف نويران - إرم نيوز

ما هذا؟.. إنه لا شيء.. فقط التزلج من أعلى قمة بركان ناشط لمراقبة الحمم البركانية التي تغلي وتفور.. أليس بالشيء العظيم..؟

قد تبدو الصورة لمن يراها من الأعلى بأنها مجرد صورة ملتقطة عبر الأقمار الصناعية تم التلاعب بها من خلال برامج الفوتوشوب لتبدو أنها في أعلى القمة البركانية.

ولكن في الواقع هذه روبيرتا مانسينو، فتاة إيطالية تعمل في قاعدة عسكرية للمظليين، ومن هواة القفز الحر بالمظلات إضافة إلى كونها تعمل كعارضة، ولكنها قررت أن تقوم بأخطر عمل قد يفعله المرء في الحياة على الإطلاق ولا يمكن لعقلنا أن يتصوره.. ولكن بدون أن تتعرض لأقل خطر.

يظهر هذا الفيديو الدعائي روبيرتا وهي تظهر على حافة باب طائرة الهليوكبتر مرتدية بدلة طيران ذات أجنحة، وهي عبارة عن بدلة تمكن مرتديها من الإنزلاق في الهواء بكل سهولة قبل أن يتم فتح مظلة الهبوط، ثم تقفز من باب الطائرة إلى السماء الواسعة.. فقط أنت وحدك في السماء.

نعم، لديها مظلة هبوط، ولكن يبدو أنها لن تستعملها قبل أن تحظى بأغرب فرصة قد تتحقق لإنسان وهي أن تستكشف البركان النشط أسفل منها بالعين المجردة.. نعم هكذا بالضبط.

في الصورة يبدو بركان فاليركا الذي يعتبر من أكثر البراكين النشطة في دولة تشيللي. وفي تعليقها على صفحتها عبر فيس بوك تقول روبيرتا: ”لقد كنت استشعر الحرارة العالية واضطرابات البركان ورائحة الدخان..“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com