ألف درهم تقود عربيًا إلى السجن في الشارقة

ألف درهم تقود عربيًا إلى السجن في الشارقة

المصدر: متابعات – إرم نيوز

وقع مطعم لإحدى الوجبات السريعة في شباك شاب عربي، كان قد طلب وجبات طعام عبر خدمة التوصيل للمنازل، ليستولي بالحيلة على مبلغ 1000 درهم.

وتعود الواقعة إلى شاب عربي اتصل على أحد المطاعم وطلب 5 وجبات طعام من أحد مطاعم الشارقة، وطلب من الموظف أن يحضر له ”فكة“ لألف درهم، لعدم توفر مبلغ من فئة أصغر معه.

وعندما حضر عامل التوصيل مع باقي الـ1000 درهم، وجد الشاب في انتظاره أسفل الدرج، وفور وصول العامل أخذ الشاب الوجبات ومبلغ 850 درهما، بعد دفعه للعامل 150 درهما ثمن الوجبات، بعدها طلب من العامل انتظاره من أجل الصعود إلى الشقة وإحضار الـ1000 درهم، وبعد انتظاره طويلاً وعدم حضوره تواصل العامل مع المطعم الذي يعمل فيه وعليه قدّم المطعم للشرطة بلاغاً عن الواقعة، ليتبين من خلال كاميرات المراقبة الموجودة في بهو استقبال البرج السكني أنّ المدان أخذ الوجبات والمبلغ وخرج من الباب الثاني للبرج وأنه لا يسكن في البرج بل في مكان آخر.

وقد حكمت محكمة جنايات الشارقة على المحتال بعد إدانته بالجرم بالحبس ستة أشهر والإبعاد عن الدولة فور انقضاء مدة الحكم، حيث كانت نيابة الشارقة الكلية قد وجهت له تهمة الاستيلاء على مبلغ مالي عن طريق الحيلة. وفقا لما أوردته صحيفة ”البيان“ الإماراتية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com