فندق جنة برج السراب يشارك في احتفالات ساعة الارض

فندق جنة برج السراب يشارك في احتفالات ساعة الارض

ابوظبي-  قال فندق ”جنة برج السراب “ ذو الخمس نجوم في أبوظبي إنه سيطفئ الكهرباء بشكل رمزي بمناسبة ساعة الارض ودعما لحملة الوعي البيئي العالمية من قبل الصندوق العالمي للطبيعة.

وقال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات: ”إن ساعة الأرض هو حدث عالمي كبير حيث أن الناس في جميع أنحاء العالم يتحدون في تسليط الضوء على مستقبل كوكبنا وموارده و نحن بدورنا سنحتفل بهذا المناسبة بطريقة تسمح للجميع في الفندق للانضمام معا والمشاركة بهذا الحدث الهام“.

وسيتم إطفاء الأضواء في الفندق من الساعة الثامنة والنصف حتى التاسعة والنصف مساء يوم السبت 19 مارس وذلك في كل الطابق الثامن عشر فيما سيتجمع العاملون والموظفون في بهو الفندق لتشكيل الرمز 60 الذي يمثل فترة ساعة الارض.

وقال السيد درويش “ نحن في مجموعة جنة حريصون على اتخاذ خطوات لضمان استدامة البيئية لكوكب الأرض، وليس فقط لمدة ساعة واحدة، ولكن على مدار العام بأكمله“.

واضاف: ”وقد قمنا أيضا بتركيب الأنظمة التي تنظم استخدام المياه وكفاءة اجهزة التبريد في حين يتم تدريب العاملين على ضرورة تجنب هدر الورق وغيره من الموارد“.

كما سيتم الاحتفال في مطعم جنة برج السراب الذي افتتح حديثا حيث سيتم دعوة الضيوف لحفل عشاء على ضوء الشموع وسيتم بث هذه الاحتفالات للضيوف في غرفهم فيما سيتم الاحتفال ايضا بهذه المناسبة في فندق جنة اجنحة القرم الشرقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com