هل هيفاء وهبي ”وش السعد“ على ”بوحة“؟

هل هيفاء وهبي ”وش السعد“ على ”بوحة“؟

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

في معركته الأخيرة من أجل البقاء على القمة، قرر الفنان المصري محمد سعد، أن يقدم برنامج ”وش السعد”، واختار أن تكون النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ضيفة الحلقة الأولى.

وراهن سعد، على أيقونة الجمال، طمعًا في حضورها وقدرتها على جذب الجمهور، فظهرت هيفاء مع سعد، الذي تقمص في البرنامج شخصية ”بوحة“، حيث سبق وأن قدمها في فيلم كامل، وراح الكوميديان المعروف يتغزل في جمال الملامح ورشاقة القوام، وبلغ به الأمر أن يمسح بقطعة من الخبز كتفها، ويأكلها، وظل يردد أنها تستحق الأكل.

قدم النجم المصري، كل أدواته ومهاراته، في حلقة استغرقت من الزمن ساعة، وكان محورها جمال هيفاء وأنوثتها وأناقتها. فخسر سعد رهانه، ولم تفلح هيفاء وهبي في تأمين نجوميته، حيث ظهر البرنامج وكأنه وصلة لتعليم ”كيفية التحرش“، فلم تبذل هيفاء أي مجهود في البرنامج، وحاولت التقمص قدر الاستطاعة لكنها فشلت، ولم تضيف أي شيء عندما غنت.

الجمهور كان يتوقع شيئًا مختلفًا من نجم الكوميديا محمد سعد، لكن بكل أسف خاب ظنه، وعلى الكوميديان المحبوب أن يدرك جيدًا أن هيفاء وهبي، التي تقاضت 120 ألف دولار مقابل الظهور معه، قد تكون أيقونة للجمال والإثارة، لكنها ليست ”وش السعد“ أو ”فال خير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com