مسدسان فريدان من نوعهما لأنجلينا جولي وبراد بيت

مسدسان فريدان من نوعهما لأنجلينا جولي وبراد بيت

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- بلقيس دارغوث

 بينما تعيش الولايات المتحدة جدالاً مصيرياً حول شرعية الأسلحة، قدم طليق الممثلة ساندرا بولوك مسدسين لكل من نجمي هوليوود، أنجلينا جولي وبراد بيت، بعدما أفصح الأخير عن طفولته التي تضمنت العديد من الأسلحة.

وعلى موقعه الإلكتروني كتب جيسي جايمش، أنه قرر أن يطلق هوليود ويتوجه إلى موطنه في تكساس ليعيد هيامه وعلاقته بالبناء والصناعة  عبر تصميم وصناعة المسدسات.

وأوضح أن المسدسين يتوافقان مع معايير القوانين المعمول بها، وأنهما يعملان بشكل فعال إلى جانب جمالية التصميم، شاكراً الفنانين على ثقتهما.

وكان بيت أفصح في العام 2014 أنه ولد في أوكلاهوما وتربى في ميسوري حيث تتوارث الأجيال المسدسات جيلا بعد جيل، وقال إن أخاه ورث مسدس والده، بينما ورث هو شخصياً مسدس جده عندما كان في صف الحضانة.

وكانت جولي صرحت في السابق، أنها تتشارك مع بيت، حبه في استخدام الأسلحة والتصويب، وقالت إنهما غالباً ما يستخدمان بندقيات القنص أثناء التمارين.

يذكر أن جولي وبيت أغرما ببعض، أثناء تصوريهما فيلم Mr and Mrs Smith، الذي يتمحور حول عميلين لوكالتي تجسس ينخرطان في عمليات قتل وأحداث عنيفة في قالب كوميدي عاطفي،لتبدأ بعد ذلك رحلتهما كزوجين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com