بحاح يناقش الخطة الأمنية لعدن مع مسؤولين حكوميين  – إرم نيوز‬‎

بحاح يناقش الخطة الأمنية لعدن مع مسؤولين حكوميين 

بحاح يناقش الخطة الأمنية لعدن مع مسؤولين حكوميين 

 عدن  ـ ناقش خالد محفوظ بحاح نائب الرئيس اليمني، رئيس الوزراء، الأربعاء، الخطة الأمنية، للحفاظ على أمن محافظة عدن، بهدف مواجهة التحديات والحوادث الأمنية، مع مسؤولين حكوميين، وقادة بالتحالف العربي.

وحسب مصدر حكومي حضر الاجتماع الذي انعقد في قصر الرئاسة في معاشيق بعدن فإن بحاح، أكد ضرورة التصدي لما وصفها بـ“العناصر التخريبية التي تقف خلف زعزعة الأمن، وتغتال الأبرياء من المدنيين، ورجال الأمن“.

وشدد المسؤول اليمني، على أن ”الخطط الأمنية المحكمة، والعمل الجاد، سيجعلان الأطراف الآثمة، تستنفر كل جهودها، وتدخل في مرحلة مسعورة لإرباك المشهد، الأمر الذي يتطلب المزيد من اليقظة، والتكاتف والشجاعة“.

ودعا بحاح، إلى ”مواصلة العمل، لضم أفراد المقاومة في الجيش والأمن التابعة للدولة، وتقنين انضمامهم بعد الخضوع للإجراءات العسكرية اللازمة، تقديرا لتضحياتهم التي بذلوها منذ بداية الأحداث باليمن“.

كما أشاد، بـ“الدعم الذي تقدمه دول التحالف، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة“، معرباً عن تقديره لـ“كافة الجهود التي يقدمها الأشقاء من البحرين، وقطر، والكويت، والسودان، وغيرها من الدول الشقيقة والصديقة“.

وحضر الاجتماع كل من، حسين عرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وهاني بن بريك وزير الدولة، والعميد عيدروس الزبيدي محافظ عدن، وشلال شايع مدير الأمن بالمحافظة، وقادة القوات السعودية والإماراتية والبحرينية والسودانية، المشاركة بالتحالف العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com