مبتكر ”كابتن ماجد“ يكشف سبب طول الملعب وعن فريقه المفضّل

مبتكر ”كابتن ماجد“ يكشف سبب طول الملعب وعن فريقه المفضّل

أبوظبي – كشف مبتكر الرسوم المتحركة ”الكابتن ماجد“، يوتشي تاكاشي 55 عاماً، العديد من الأسرار التي تخص شخصية أشهر لاعب كرة قدم ظهر في تسعينيات القرن الماضي، ضمن حلقات رسوم متحركة، وذلك بحسب ”الإمارات اليوم“.

وتحدث تاكاشي، عن حبه لفريق برشلونة الإسباني، مما دفعه لتأليف حلقات انتقل فيها كابتن ماجد إلى برشلونة، ولعب في الفريق الثاني لفترة قبل أن يتخذ النجم البرازيلي ريفالدو مثالا يحتذى به، ويبدأ رحلة التألق في الفريق الأول.

وأفاد بأنه بحساب خطوات اللاعبين داخل الملعب قد يصل طول ملعب حلقات ”كابتن ماجد“ إلى 18 كيلومتر.

وأشار تاكاشي إلى أن حلقات الرسوم المتحركة المطولة تحتاج للكثير من التفاصيل، وهو ما دفعه لوضع أحداث درامية في وسط المباريات، لذلك يفكر اللاعب بالتزامن مع ركضه في الملعب، ويبدأ خلالها عرض لهذه الذكريات على الشاشة، من أجل الحبكة الدرامية، وهو ما ينقل الشعور بأن اللاعب مازال يجري وهو يفكر في ذلك، وبالتالي يزيد طول الملعب.

وأكد المؤلف الياباني أنه يحب الأهداف بشكل أكثر، وأن الإثارة تكون أقل في تنفيذ ركلات الترجيح، ولذلك كان يُكثر من الإثارة والتفاصيل في كل هجمة، وأضاف ضاحكا ”ولكني اكتشفت في النهاية أنه لم يكن هناك قانون تسلل في الحلقات“.

9

وأكد المبتكر الياباني أن الخيال كان له دور كبير في الحلقات، وكان ذلك يبرز بوضوح في شخصية الأخوان شوقي وحركتهما الأكروباتية الشهيرة لإحراز الأهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com