”لوشيز“ تبتكر حلوياتها الخاصة – إرم نيوز‬‎

”لوشيز“ تبتكر حلوياتها الخاصة

”لوشيز“ تبتكر حلوياتها الخاصة

دبي – تعتبر لوشيز الاسم الجديد والمرادف للابتكار في عالم الحلويات لذا تقدّم أربعة أفكار جديدة من الفطائر والحلوى مثل الكرونات Cronut وماكرون الفدج Macaron Fudge والكعكات المعلّقة Pie Pops وماكرون لوشيز الخاص.

002

استوحت لوشيز فكرة الكرونات من أشهر محلات الحلويات في نيويورك وهي مزيج بين الكروسان والدونت بنكهة مميّزة وشهيّة. حيث تجمع بين ثقافتين مميّزتين من الكروسان الفرنسي والدونات الأمريكة باستحضار لمفهوم جديد لهذه المأكولات المعروفة.

015

أما الماكرون فنصيبه ليس بالقليل من حملة الإبداع لدى لوشيز، حيث يقدم المتجر نوعين جديدين هما ماكرون الفدج وماكرون لوشيز الخاص ”سانس رايفل“. ويعتبر ماكرون سانس رايفل من أكثر حلويات لوشيز تفضيلاً عند الزبائن فهو يمزج طبقات الماكرون الشهيّة مع كريمة الزبدة المملحة ومزيّنة بالفستق المطحون في قطعة حلوى تأسر الحواس.

31

وأخيراً الفطائر المعلّقة على العيدان أو Pie Pops وهي من اختصاص حلويات لوشيز ضمن إضافة عصرية ومختلفة عما اعتدنا عليه في تناول كعكتنا المفضلة. كما يمكن استخدامها في حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة خصوصاً بطريقة تناولها المريحة واللطيفة ونكهاتها المختلفة من الفطائر مثل فطيرة التفاح وفطيرة الجوز وفطيرة البطاطا الحلوة وغيرها الكثير.

013

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com