"لوشيز" تبتكر حلوياتها الخاصة
"لوشيز" تبتكر حلوياتها الخاصة"لوشيز" تبتكر حلوياتها الخاصة

"لوشيز" تبتكر حلوياتها الخاصة

دبي - تعتبر لوشيز الاسم الجديد والمرادف للابتكار في عالم الحلويات لذا تقدّم أربعة أفكار جديدة من الفطائر والحلوى مثل الكرونات Cronut وماكرون الفدج Macaron Fudge والكعكات المعلّقة Pie Pops وماكرون لوشيز الخاص.

استوحت لوشيز فكرة الكرونات من أشهر محلات الحلويات في نيويورك وهي مزيج بين الكروسان والدونت بنكهة مميّزة وشهيّة. حيث تجمع بين ثقافتين مميّزتين من الكروسان الفرنسي والدونات الأمريكة باستحضار لمفهوم جديد لهذه المأكولات المعروفة.

أما الماكرون فنصيبه ليس بالقليل من حملة الإبداع لدى لوشيز، حيث يقدم المتجر نوعين جديدين هما ماكرون الفدج وماكرون لوشيز الخاص "سانس رايفل". ويعتبر ماكرون سانس رايفل من أكثر حلويات لوشيز تفضيلاً عند الزبائن فهو يمزج طبقات الماكرون الشهيّة مع كريمة الزبدة المملحة ومزيّنة بالفستق المطحون في قطعة حلوى تأسر الحواس.

وأخيراً الفطائر المعلّقة على العيدان أو Pie Pops وهي من اختصاص حلويات لوشيز ضمن إضافة عصرية ومختلفة عما اعتدنا عليه في تناول كعكتنا المفضلة. كما يمكن استخدامها في حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة خصوصاً بطريقة تناولها المريحة واللطيفة ونكهاتها المختلفة من الفطائر مثل فطيرة التفاح وفطيرة الجوز وفطيرة البطاطا الحلوة وغيرها الكثير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com