بالصور.. هكذا أطل نجوم العرب والعالم في "دبي السينمائي"
بالصور.. هكذا أطل نجوم العرب والعالم في "دبي السينمائي"بالصور.. هكذا أطل نجوم العرب والعالم في "دبي السينمائي"

بالصور.. هكذا أطل نجوم العرب والعالم في "دبي السينمائي"

دبي- شهدت السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ "12"، كوكبة من أبرز نجوم الفن العرب والعالميين.

وكالعادة حرص النجوم على الظهور بكافة أناقتهم في هذه المناسبة، لما تحملها لهم من أهمية كبيرة على المستوى الفني، حيث يعد المهرجان احتفالية كبيرة وتجمعا مهما، يعرض خلاله النجوم أبرز إبداعاتهم على الشاشة الفضية.

وظهرت إلهام شاهين بفستان أسود، يتخلله القليل من اللون الذهبي، متمنية أن يحمل العام الجديد الكثير من السلام وأن يعم الأمن على العالم  العربي.

أما هند صبري، فظهرت بإطلالة ملكية ساحرة، خطفت بها الحضور. وتشارك هند في المهرجان كعضوة لجنة تحكيم  لجائزة "أي دبليو سي" التي تهدف لدعم المخرجين الخليجيين.

أما حورية فرغلي فأعربت عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان دبي السينمائي للمرة الأولى، لافتة أن مسلسلها "ساحرة الجنوب" الذي حقق نجاحا باهرا في جزئه الأول، سيحمل الجزء الثاني منه  مفاجأة بكل المقاييس وسيحدث نجاحاً كبيراً.

الممثلة التركية توبا تألقت هي الأخرى بفستان أبيض أنيق، وتمنت أن يحمل عام 2016 السلام للعالم، معربة عن فرحتها لتواجها في مهرجان دبي السينمائي للمرة الأولى.

 وأكدت ليلى علوي أن السينما تعد جسراً للوصول إلى العالم كله، حيث تسلط الأفلام على مختلف القضايا التي يعاني منها المجتمع.

وعقب مراسم السجادة الحمراء بدأ حفل الافتتاح بكلمة عبد الحميد جمعة رئيس مهرجان دبي السينمائي أعلن خلالها عن انطلاق الدورة الثانية عشرة للمهرجان، الذي يعد ملتقى للثقافة والإبداع، فالسينما على حد قوله هي مستودع الأمل ولغتنا التي لا تحتاج إلى إشارة، حيث يتم خلال المهرجان عرض أكثر 134 من 60 دولة وتحمل 40 لغة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com