تعز.. انفجارات عنيفة وتصاعد أعمدة الدخان عقب غارات عنيفة للتحالف (المواقع المستهدفة)
تعز.. انفجارات عنيفة وتصاعد أعمدة الدخان عقب غارات عنيفة للتحالف (المواقع المستهدفة)تعز.. انفجارات عنيفة وتصاعد أعمدة الدخان عقب غارات عنيفة للتحالف (المواقع المستهدفة)

تعز.. انفجارات عنيفة وتصاعد أعمدة الدخان عقب غارات عنيفة للتحالف (المواقع المستهدفة)

صنعاء - شن طيران التحالف العربي بعد منتصف ليل الأحد غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بمحافظة تعز (257) كم جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن الطيران قصف السجن المركزي ومخزنا للسلاح بمنطقة الضباب، ومعسكر اللواء 35 بالمطار القديم غرب المدينة.

وأوضحت المصادر، أن انفجارات عنيفة هزت المنطقة وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من على المواقع المستهدفة دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفتها الغارات.

وحتى اللحظة ما يزال طيران التحالف يحلق في أجواء المدينة بشكل كثيف، وسط اطلاق المضادات الأرضية من قبل الحوثيين وقوات صالح.

وتأتي تلك الغارات بالتزامن مع اندلاع مواجهات عنيفة بين رجال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية، والحوثيين مسنودين بقوات صالح في عدة جبهات شرق وغرب المدينة، على إثر هجوم للحوثيين وقوات صالح على مناطق المقاومة.

في الوقت ذاته ذكرت المصادر أن الحوثيين وقوات صالح يشنون في هذه الأثناء قصفا عنيفاً بالأسلحة الثقيلة على أحياء المسبح وشارع جمال والموشكي، دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفها القصف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com