عفاف شعيب تكشف سبب غضبها من مهرجان القاهرة (فيديو إرم)

النجمة المصرية، قالت إن البدء في التحضير للجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" شيء جيد، ولكن لابد أن يكون على نفس قوة الأجزاء السابقة، حتى لا نسيء لهذا العمل المميز.

المصدر: القاهرة - كارما رامي

أبدت الفنانة المصرية عفاف شعيب، غضبها من مسئولي مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب تجاهل دعوة النجوم الكبار، في حفل الختام، مشيرة إلى أن هناك فنانين أثروا السينما، ولهم تاريخ كبير، غابوا عن الحفل، مثل نبيلة عبيد، نادية الجندي، ومحمود ياسين.

وقالت شعيب، في مقابلة مع شبكة إرم الإخبارية، إنها طلبت من المخرج إسماعيل عبدالحافظ والمؤلف أسامة أنور عكاشة، قبل وفاتهما، تقديم جزء ثان من مسلسل ”الشهد والدموع“، موضحة أن الأحداث التي وقعت منذ عام 1985 وحتى 2012، من السهل تجسيدها في عدة أجزاء، وهي على أتم الاستعداد للمشاركة في التجربة.

وأضافت النجمة، أن البدء في عمل جزء سادس من مسلسل ”ليالي الحلمية“ شيء جيد، ولكن لابد أن يكون على نفس قوة الأجزاء السابقة، حتى لا نسيء لهذا العمل المميز، مشيرة إلى أن ترشيح المخرج مجدي أبو عميرة، لإخراج هذا العمل، اختيار في محله، لأنه يمتلك قدرة غير عادية على التعامل مع النجوم الكبار، حيث كان ملقبًا بـ“ملك الفيديو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com