بالصور.. البخيتي مكذبا نفسه: صوري مع الأحمر ”فوتو شوب“

بالصور.. البخيتي مكذبا نفسه: صوري مع الأحمر "فوتو شوب"

المصدر: عدن- شبكة إرم الإخبارية

فاجأ القيادي المنشق عن جماعة الحوثي، علي البخيتي، الناشطين، بنفي صحة صور كان قد نشرها وهو برفقة علي محسن الأحمر في الرياض.

ونشر البخيتي 4 صور تجمعه بالأحمر في مقر إقامته باحد فنادق الرياض، ليعود وينشر صورة مشابهة تماما لإحدى تلك الصور ولكنها تجمع الاحمر مع احد النشطاء اليمنيين، معلقا على الصورة أن ما سبق نشره من صور هو ”فوتو شوب“.

وشكك بعض النشطاء بمصادقية  البخيتي، مؤكدين أن الصور صحيحة وما خطوة الحوثي إلى محاولة للتراجع بعد ان تلقى اتهامات عديدة تؤكد انه متعدد الولاءات، فسبق للبخيتي اتهام الأحمر بالعمالة .

1 2

3

وكان القيادي المنشق عن جماعة الحوثي، علي البخيتي، نشر، محادثة دارت بينه وبين زوجته على برنامج التواصل ”واتس أب“ على صفحته الشخصية في فيس بوك.

وعبر البخيتي في التعليق الذي أرفقه بصورة المحادثة، عن غبطته بزيارة العاصمة السعودية الرياض، ولقائه مسؤولين وسياسيين يعدون من ألد أعداء جماعة الحوثي، التي انشق عنها البخيتي عقب احتلالها صنعاء.

وفاجأ تصرف البخيتي الناشطين على مواقع التواصل، فلم يسبق لسياسي، أن نشر محادثة خاصة وبالأخص مع زوجته، على الملأ.

وفي مجتمع محافظ كالمجتمع اليمني، لاقى تصرف البخيتي، رفضا واسعا، بينما أكد بعض الناشطين، أن ما يشعر به البخيتي من غبطة، بزيارة كانت على حد تعبير البعض (ضربا من المستحيل) خاصة بعد التصريحات والاتهامات التي هاجم بها التحالف العربي الذي تقوده السعودية، أجبرته على الخروج عن المضمون والتباهي بطريقة فريدة من نوعها جعلته يقع بالمحظور ويطلع  الملأ على محادثاته الشخصية مع زوجته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com