بالصور.. المقاومة بجنوب اليمن تضبط 3 أطقم مدرعة قبيل اقتحامها عدنبالصور.. المقاومة بجنوب اليمن تضبط 3 أطقم مدرعة قبيل اقتحامها عدن

بالصور.. المقاومة بجنوب اليمن تضبط 3 أطقم مدرعة قبيل اقتحامها عدن

عدن- أكد ناشطون بالمقاومة الشعبية في جنوب اليمن، تمكن دورية تابعة لها في نقيل الربض بالضالع من ضبط ثلاثة أطقم عسكرية كانت في طريقها إلى  عدن.

وقالت مصادر المقاومة، إن الأطقم كانت محملة بأسلحة ثقيلة ومتوسطة وكمية من الذخائر والقذائف الصاروخية المضادة للدروع وعليها ١٥مقاتلا.

 وبحسب المصادر، ادعى المقاتلون إنهم تابعون للمقاومة الشعبية في شمال اليمن، لكن تحقيقات أثبتت ولاءهم للحوثيين ومليشيات صالح.

بغضون ذلك، سقط 5 جرحى مدنيين، السبت، في قصف عنيف بالقذائف المدفعية، شنه مسلحو جماعة أنصار الله"الحوثي"، واستهدف أحياء سكنية خاضعة لسيطرة المقاومة الشعبية الموالية للرئيس، عبدربه منصور هادي، في مدينة تعز وسط البلاد، بحسب مصدر طبي.

وقال الدكتور صادق الشجاع، رئيس فرع نقابة الأطباء بتعز، إن 5 جرحى مدنيين سقطوا حتى اللحظة بقذائف.

وقال سكان محليون إن مسلحي الحوثي أطلقوا عشرات القذائف على أحياء الشماسي والإخوة وحوض الأشراف وشارع جمال بمدينة تعز، مشيرين إلى تصاعد أعمدة الدخان من بعض المنازل جراء القصف.

ويسقط بشكل شبه يومي قتلى وجرحى من المدنيين بقصف يشنه الحوثيون على مدينة تعز، التي تشهد مواجهات بين المقاومة الشعبية والحوثيين منذ ثمانية أشهر،ويتقاسم الطرفان السيطرة عليها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com