السعودية.. شاهد كيف عرضت فتاة نفسها للرذيلة عبر مواقع التواصل

السعودية.. شاهد كيف عرضت فتاة نفسها للرذيلة عبر مواقع التواصل

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، القبض على مقيمة عربية عرضت نفسها على الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي بمقابل مادي، وذلك بعد نصب كمين لها وضبطها متلبسة، وذلك بحسب “القبس السعودية”.

وأفاد مصدر مطلع أن المقيمة في العقد الثالث من العمر، وتعمل في مشغل نسائي، وقامت بجلب شريحة هاتفية خاصة بها من بلدها، وتقوم بالترويج لنفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتضح أن المقيمة تختار أرقاماً عشوائياً، وقد قامت بمراسلة مقيم من جنسية عربية، وإرسال صور مخلة بالآداب له، وعرضت نفسها عليه مقابل مبالغ مالية لعمل سهرات ماجنة بمبلغ يتراوح من ألف إلى ثلاثة آلاف ريال، إلا أن محاولتها باءت بالفشل.

وأضاف المصدر: “قام المقيم بتسجيل بلاغ رسمي لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعزيزية، الذي بدوره قام بالتنسيق مع المبلِّغ، ومن ثم استدراج المقيمة بالقرب من مستشفى علوي تونسي، وعمل كميناً مُحكماً مع أفراد الهيئة وشرطة العاصمة المقدسة، وتم القبض عليها بالجرم المشهود، وإعداد محضر بالواقعة. وبعد الكشف على جوالها اتضح وجود مقاطع وصور إباحية ومراسلات للغرض ذاته”.

وقد تم التحفظ على المقيمة التي لم تراعِ حرمة الأماكن المقدسة بنشرها الرذيلة والفساد.

وتمت إحالة المقيمة مع كامل الأوراق إلى شرطة العزيزية؛ لتتولى هيئة التحقيق والادعاء العام “بدائرة العِرْض والأخلاق” بمكة المكرمة القضية بحكم الاختصاص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع