جهاد الخارن لـ“إرم“: معرض الكتاب بالشارقة الأكبر عربياً

الخازن، يقول إن فالعرب من أقل الأمم قراءة حسب نتائج آخر الأبحاث، لدينا في عالمنا العربي مستوى من الجهل ومستوى الإهمال، ولا يجوز أن نهمل ذلك.

أكد الاعلامي جهاد الخازن، في مقابلة خاصة مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، أن معرض الكتاب بالشارقة، معرض عظيم، فهو يوفر احتياجات الجميع من الكتب حسب الأذواق والتخصصات.

وأضاف، ”أنا أحضره بشكل سنوي، وأعتقد أنه أكبر معرض عربي، ربما يكون معرض لبنان الأقدم، لكن الشارقة يوفر كل الأمور من القصة، إلى الشعر، فالعلوم ثم الدراسات الدينية، والفضل في ذلك يعود للشيخ سلطان، بخلفيته الأكاديمية، فهو يعرف المطلوب، التقيته منذ أشهر في لندن، حيث كان هناك جناحاً خاصاً بالشارقة، بالاضافة لبعض الأجنحة العربية الأخرى“.

وتابع الخازن، ”اليوم لاحظت أن هناك طلاباً وطالبات كثيرون وهم المستقبل، وأتمنى أن يكون حظهم في الحياة أفضل من حظنا نحن، فالعرب من أقل الأمم قراءة حسب نتائج آخر الأبحاث، لدينا في عالمنا العربي مستوى من الجهل ومستوى الإهمال، ولا يجوز أن نهمل ذلك“.

وقال الإعلامي جهاد الخازن، إن ”الحاضر العربي في الأرض، لذلك أتمنى أن يهتم الجيل الحالي بالقراءة وإجادة التكنولوجيا الحديثة، عسانا ننتج جيلا عربيا مسلحا بالعلم بإمكانه النهوض بالأمة من واقعها الحالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com