”ذا آيفي“ يكشف عن قائمته الموسمية الجديدة – إرم نيوز‬‎

”ذا آيفي“ يكشف عن قائمته الموسمية الجديدة

”ذا آيفي“ يكشف عن قائمته الموسمية الجديدة

يواصل مطعم ”ذا آيفي“ مسيرة التميّز ليؤكد مكانته كواحد من أهم المطاعم الراقية في المدينة، بابتكاره قائمة مأكولات فريدة تتزامن مع بدايات فصل الخريف.

وتضم قائمة الطعام الجديدة أطباقا محضرة من أشهى المكونات الطازجة والممتازة التي تتوفر بالدول الأوروبية حيث المناخ المعتدل المائل إلى البرودة؛ كالأسماك الموسميّة والمحار والخضراوات والجذور والفواكه الخريفية؛ إضافةً إلى الفطر البريّ والكمأة والطيور البريّة.

وتتصدر القائمة الجديدة مجموعة من الأطباق الفريدة؛ منها سلطة الكركند والكوريزو، وطبق الحمام المشوي، وسمك الراهب بالأعشاب والليمون، وصدر الدجاج المحشوّ ببالونتين الذرة، وصدر البطّ المحمّر مع كونفيت الفخذ؛ وشطيرة الخوخ والدرّاق، وبارفيت زبدة الفول السوداني.

وتعليقاً على إطلاق قائمة الطعام الجديدة، قال كبير الطهاة بمطعم ”ذا آيفي“: ”تم تحضير القائمة الجديدة وفقا لمنهجية متكاملة في الطهي، تتكامل فيها المهارات والأنماط المختلفة لتنتج أطباقا فريدة بحق، تمنح الضيوف تجربة لم يسبق لهم عيشها على الإطلاق“.

وأضاف بين: ”يضم (ذا آيفي) طاقماً متميزاً من أمهر وألمع الطهاة في دبي؛ ويكمن نجاح هذا الطاقم في عملهم الدؤوب لتوفير أفضل المكونات الموسميّة واستخدامها بأفضل صورة. إلى جانب ذلك، يختار العديد من ضيوفنا تناول الطعام لدينا عدة مرات أسبوعياً، لذلك فإنّ تقديم لهؤلاء الضيوف الأوفياء خيارات موسّعة هو حاجة ملحّة لدينا. ونقدم أيضاً الطبق اليومي الخاص، الذي يمثل تحدياً لما يستدعي تحضيره تقديم كل ما هو جديد وفاخر يوميا“.

وإضافةً إلى القائمة الجديدة، يقدم (ذا آيفي) عشاء الدّيك الرومي التقليدي الخاص بعيد الشكر في نوفمبر وكذلك قائمة الأعياد في ديسمبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com