فرح الهاشم تكشف كواليس ”ترويقة فى بيروت“ – إرم نيوز‬‎

فرح الهاشم تكشف كواليس ”ترويقة فى بيروت“

النجمة فرح يوسف توضح أن الفيلم محاولة للكشف عن الذات وتعرية النفس، مؤكدة أنه أخذ كل طاقاتها ككاتبة ومنتجة وممثلة ومصورة، ومونتاج أيضاً في بعض الأحيان.

المصدر: إرم - جمال عبد الصمد

كشفت الفنانة الكويتية اللبنانية، فرح الهاشم، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، كواليس فيلمها الجديد المعروض حالياً في المهرجان ”ترويقة في بيروت“.

وقالت الفنانة إن الفيلم يحكي قصة مجموعة أشخاص ضائعين، يعانون من ضياع الهوية مع بلدهم، مشيرة إلى أن من يعيشون في الغربة بالخارج، والعائدين إلى بيروت يشعرون بنوع من الاختناق، وكلما غادروا بيروت يعودن للاشتياق إليها.

وأضافت فرح أن محور الفيلم يدور حول علاقة المغترب ببلده، مشبهة الوضع بالعسل المر، الذي جسده النجم أحمد حلمي في فيلمه ”عسل أسود“.

وكشفت النجمة أن الفيلم ضم العديد من النجوم، بما في ذلك والدتها الناقدة الصحفية التي ظهرت ضمن أحداث الفيلم، وأن هذا الفيلم شخصي يتناول سيرتها الذاتية وخلطة من علاقاتها بمدينة بيروت وأصدقائها.

وأضافت أن الفيلم محاولة للكشف عن الذات وتعرية النفس، مؤكدة أن الفيلم أخذ كل طاقاتها ككاتبة ومنتجة وممثلة ومصورة، ومونتاج أيضاً في بعض الأحيان، وأنه استغرق تصويره 6 أشهر، بمعدل 71 ساعة تصوير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com