أحمد عبد العزيز: الدراما المصرية تمرض ولا تموت (فيديو إرم)

الفنان أحمد عبد العزيز يؤكد أن هناك اضطرابًا في الدراما المصرية، وهو ما تجلى في الأعمال الرمضانية الأخيرة، إلا أنها في حالة استفاقة وتحاول استعادة أمجادها ومكانتها وقيمتها الحقيقية.

المصدر: إرم - جمال عبد الصمد

قال الفنان المصري، أحمد عبد العزيز، إن الدراما المصرية، قد ”تمرض ولكن لا تموت“، مشيراً إلى أنها تعاني من بعض المشكلات في هذه الأيام.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية – على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، أن هناك اضطرابا في الدراما المصرية، وهو ما تجلى في الأعمال الرمضانية الأخيرة، إلا أنها في حالة استفاقة وتحاول استعادة أمجادها ومكانتها وقيمتها الحقيقية، عبر تقديم أعمال فنية راقية للمشاهد العربي.

وعن السينما، قال عبد العزيز إنه موجود في السينما، وأنه شارك مؤخراً في فيلم ”حديد“ مع الفنان عمرو سعد، مشيراً إلى أن السينما تميل أكثر للشباب، لكنه رغم ذلك يتمنى المشاركة في مزيد من الأعمال السينمائية.

وعن مشاركته في مهرجان الإسكندرية السينمائي، قال عبد العزيز إنه عائد بعد غياب طويل، لكنه شارك في العديد من الدورات في الماضي، مشيراً إلى أن الدورة الحالية تعبر عن الوفاء والعرفان للفنانين الكبار، الذين أثروا الفن المصري والسينما المصرية طوال مشوار حياتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com