فيلم الخيال ”بان“.. طرح جديد للقصة الكلاسيكية

فيلم الخيال ”بان“.. طرح جديد للقصة الكلاسيكية

المصدر: إرم- من مهند الحميدي

ينتظر عشاق أفلام الخيال والتشويق والفنتازيا انطلاق النسخة الجديدة من مغامرات بيتر بان التي تحمل عنوان ”بان Pan“ يوم 9 تشرين الأول/أكتوبر القادم، حيث يُعرَض في الولايات المتحدة الأمريكية، في حين يُعرَض في أستراليا والبرازيل وألمانيا يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر القادم.

ويحكي الفيلم قصة الطفل بيتر بان الذي لا يكبر، ويستطيع الطيران، ليجد في ”كابتن هوك“ حليفاً في مواجهة العدو اللدود ”بلاك بيرد“.

ويُعدّ الفيلم امتداداً لسلسلة المغامرات الطفولية لشخصية بان الخيالية الشهيرة، إذ يجد طفل يتيم نفسه وحيداً في عالم ”نيفرلاند“ المليء بالجنيات والعجائب والأساطير.

وتحيط بالطفل مجموعة من القراصنة بقيادة ”بلاك برد“ لتختلط مشاعره بين المرح والخوف ومقارعة الأخطار، في معالجة جديدة للقصة الكلاسيكية.

ويأخذنا الفيلم الخيالي في رحلة عجائبية بين المجرات والغابات والبحار، ويبدأ الإعلان الترويجي للفيلم، بجملة تهمس في أذن البطل اليتيم، لتخبره بأنه مختلف ومميز، ولديه قدرة خارقة تفوق خياله.

والفيلم من إخراج جو رايت، وسيناريو جيمس باري، وجاكسون فوكس، وموسيقى داريو مارينيلي، وجون بول، وتولت مصممة الأزياء العالمية، جاكلين دوران، تصميم ملابس العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم؛ كل من كارا ديليفين، وأماندا سيفريد، الممثل الأسترالي هيو جاكمان، بدور بلاك بيرد، والممثل جاريت هيدلوند، بدور كابتن هوك، والنجمة الشابة روني مارا، بدور تايغر لي لي، ويمثل دور بيتر بان الطفل ليفي ميلر.

unnamed (1) unnamed (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة