مطرب يصعد إلى الطائرة مرتديا كل ملابسه تفاديا للغرامة

مطرب يصعد إلى الطائرة مرتديا كل ملابسه تفاديا للغرامة

ارتدى عضو من فريق ”بوي باند“ الاسكتلندي، جميع ملابسه قبل صعوده لركوب الطائرة، لتجنب دفع رسوم إضافية، تعويضا عن وزن الحقيبة الزائد، خلال رحلته وفريقه على متن طائرة ”إيزي جت“ المتجهة من لندن إلى جلاسكو.

ولم يكن يعلم الفنان جيمس عضو فريق ”بوي باند“ الاسكتلندي، العقبات التي ستواجهه بعد أن أغرق نفسه بـ6 قمصان و4 سترات قطنية، و3 بنطلونات جينز، وزوجين من السراويل القطنية، وقبعتين.

وبعد إقلاع الطائرة، اعتقد جيمس أنه أصيب بأزمة قلبية، بينما كان على ارتفاع 37 ألف قدم، لكن تبين أنه كان يعاني من ارتفاع حرارة جسده بسبب الملابس التي كان يرتديها، حسب ما ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وقال الفنان جيمس (19 عاما)، إنه كان يحمل الكثير من الأمتعة، ومنها حقيبة ظهر وحقيبة صغيرة، وعند وصوله إلى مطار ستانسيد يوم الأربعاء كان أمامه خياران، إما أن يدفع نحو 50 جنيها استرلينيًا مقابل الأمتعة الزائدة، أو يرتدي جميع القطع ويصعد بها إلى الطائرة، وهو ما فعله، وبعد 3 ساعات، كان جيمس مستلقيًا داخل سيارة إسعاف.

يضيف جيمس، ”قالت لي العاملة، إنه عليّ تسليم الحقيبة لتمريرها، وكانت الفرقة ذهبت قبلي ولم أستطع أن أعطيهم بعض أمتعتي، فشعرت أن الخيار الوحيد أن أرتدي كل شيء وأمضي، وتابع كنت بالكاد أستطيع المشي لا أعلم كيف وصلت إلى الطائرة وجلست على مقعدي.

وحاول جيمس خلع بعض ملابسه عندما بدأت الطائرة بالإقلاع، لكنه شعر بارتفاع شديد في درجة حرارته، فأبلغ قائد الفرقة أنه يشعر بالغثيان والتعرق بغزارة، فتم إبلاغ طاقم الطائرة على الفور، ونقله إلى المقعد الخلفي للطائرة وأحضروا له كيسا في حال تقيأ.

وعلى الفور، تم إسعاف جيمس من قبل أحد المسعفين المتقاعدين الذي كان موجودًا بالصدفة على متن الرحلة، ثم أعيد إلى مكانه في منتصف الطائرة.

يقول جيمس: ”كنت أدرك أن هناك شئا خطأ منذ بداية صعودي للطائرة، لم أستطع التنفس بشكل صحيح، ظننت أنني أصبت بنوبة قلبية، كان ذلك كابوسا“.

يذكر أن شركة ”إيزي جت“ للطيران، تعمل بسياسة صارمة فيما يخص الوزن والأمتعة والحقائب، وحسب قواعد الصحة والسلامة للشركة، فإنه يجب ألا يزيد وزن الحقائب عن 32 كيلوغراما، ويمكن للمسافرين دفع مبلغ مادي مقابل الوزن الزائد، بين 12 إلى 22 جنيها استرلينيا.

ونشر فريق ”بوي باند“ الاسكتلندي، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تغريدة أكد فيها أن الفنان جيمس يتعافى، وموجود الآن في منزله، بعد خروجه من المستشفى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com