مذيع العرب: الأفكار الجديدة والمميزة أوصلتني للقب
مذيع العرب: الأفكار الجديدة والمميزة أوصلتني للقبمذيع العرب: الأفكار الجديدة والمميزة أوصلتني للقب

مذيع العرب: الأفكار الجديدة والمميزة أوصلتني للقب

أشار مذيع العرب خليل جمال في حديث خاص لـ"إرم" إلى أنّ البرنامج كان بمثابة فرصة لتحقيق حلم لطالما راوده منذ صغره، لافتا أنّ مشاركته كانت وليدة الصدفة بعد مشاهدته للاعلان الخاص بالبرنامج، وتقدمه للمشاركة التي كُللت بالنجاح بدءا بالكاستينغ عبر الانترنت وصولا لنيل اللقب.

وأضاف مذيع العرب أنّ فكرة الفوز باللقب لم تكن واردة في البداية لكنّ المواظبة على العمل وايجاد أفكار جديدة ومميزة في كلّ حلقة شكلتا عاملين أساسيين لتقريب هذا الحلم وترجمته على أرض الواقع.

واعتبر أنّ اللقب ضاعف ثقته بنفسه فبات بالإمكان خوض غمار عالم التقديم بخطوات ثابتة، بخاصة وأنّ هناك تحديات كثيرة بانتظاره من خلال أعماله لاثبات أنّه جدير لحمل هذا اللقب وأنّه بالفعل مذيع العرب.

كما لفت أنّه كان يبحث دوما خلال البرنامج عن سبل لتغذية نقاط قوته بالأفكار الجديدة ، حيث كان يتخذ العِبر من كل الأمور التي تجري حوله والتعامل مع المشتركين كأصدقاء ومنافسين على اللقب والاستفادة من خبراتهم من دون التفكير بأمور عدائية ضدّهم.

وكشف أنّه قد واجهته بعض المشاكل التقنية والصعوبات التي زادت اصراره وأوصلته لمرحلة النهائيات من خلال الاستفادة من النصح كما النقد، مؤكدا أنّ الجميع   "لجنة، مشتركون، قائمون على البرنامج، مشاهدون... قدموا له الدعم بطريقة أو بأخرى".

وختم جمال كلامه بالقول أنّ هناك عروض كثيرة قُدمت له لكنه سيكمل التعاقد مع قناة الحياة الذي وقعه مؤخرا لمدة خمس سنوات، حيث هناك تجهيزات لتقديم برنامج مهم يُراهن على نجاحه ونيل اعجاب جمهوره.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com