خالد سرحان: تجمعني ”كيمياء“ قوية مع داليا البحيري (فيديو إرم)

الفنان المصري يقول إن تحويل القصص الأدبية إلى مسلسلات يعد انتصارًا للدراما المصرية، لأن المسلسلات تكون قائمة على حبكة جيدة، وقصص ومواقف لا تحتاج إلى مجهود كبير في كتابتها.

المصدر: القاهرة من كارما رامي

أعرب الفنان المصري، خالد سرحان، عن سعادته البالغة بمشاركة الفنانة داليا البحيري بطولة مسلسل ”يوميات زوجة مفروسة أوي“، مؤكدًا أنه تجمعها بها صداقة وأخوة قديمة، إلى جانب كيمياء قوية في التمثيل.

وأضاف الفنان المصري- في مقابلة خاصة مع شبكة ”إرم“ الإخبارية- أن داليا البحيري أثبتت نفسها في مجال الكوميديا بقوة بعد نجاح ”يوميات زوجة مفروسة“، لافتًا إلى أنهما ساعدا بعضهما للظهور بشكل جيد يمتع ويضحك الجمهور، معتمدين على جودة الورق والنص الدرامي.

وقال سرحان إن تحويل القصص الأدبية إلى مسلسلات يعد انتصارًا للدراما المصرية، لأن المسلسلات تكون قائمة على حبكة جيدة، وقصص ومواقف لا تحتاج إلى مجهود كبير في كتابتها.

وحول الهجوم عليه بسبب الظهور بزي سيدة في إحدى حلقات المسلسل، قال الفنان إن الشخصية كان دمها خفيف وضمن السياق الدرامي للحلقة، التي دارت حول سيدة تصبح مديرة زوجها في العمل، مما يؤدي لشعوره بالضيق، مضيفًا أنه سيقدم العديد من الشخصيات المتنوعة خلال الحلقات المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com