متنكر بزي امرأة يثير الرعب في سوق سعودي (فيديو)

الفيديو يُظهر بلبلة في "أسواق طيبة" بالرياض، لحظة القبض على الوافد المتنكر الذي أكدت الشرطة أنه كان يقوم بالتحرش بالنساء.

المصدر: الرياض - إرم

أثار ضبط وافد آسيوي في السعودية، متنكراً بزي امرأة، الرعب داخل سوق شهير في العاصمة الرياض ظناً من المتسوقين؛ وخاصة المتسوقات النساء، بأنه انتحاري يرغب بتفجير نفسه.

ويظهر مقطع فيديو تداوله الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بلبلة في ”أسواق طيبة“ بالرياض، لحظة القبض على الوافد المتنكر الذي أكدت الشرطة أنه كان يقوم بالتحرش بالنساء وليس انتحارياً كما أشيع عنه.

وأحالت شرطة الرياض الوافد إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد اتهامه بالتنكر في زيِّ امرأة والتحرش بالنساء في أسواق طيبة.

ونفت الشرطة ما أشيع عن وجود متفجرات في حوزة الوافد.

وأعلنت أن توقيف الوافد حُمِّل أكبر من حجمه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي؛ لأن الواقعة تتعلق بمحاولة التحرش وليس بمحاولة تفجير.

ودعت المواطنين والمقيمين إلى عدم تصديق الشائعات التي تستهدف زعزعة الثقة في رجال الأمن الساهرين على راحة الجميع، مؤكدة استتباب الحالة الأمنية.

وقالت إن الموقوف (36 سنة) اتُهِمَ من قِبَل بعض متسوقات في أسواق طيبة بالتنكر في زي نسائي ومحاولة الالتصاق بهن بغرض التحرش لا السرقة؛ كون ارتداء المرأة العباءة يحول دون تحديد موقع حافظة نقودها.

وأكدت إحالة المتهم بعد توقيفه بمعرفة فرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ إلى الادعاء العام ليأخذ التحقيق مجراه الطبيعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com