هوشة مستشفى المملكة تشغل السعوديين(فيديو)
هوشة مستشفى المملكة تشغل السعوديين(فيديو)هوشة مستشفى المملكة تشغل السعوديين(فيديو)

هوشة مستشفى المملكة تشغل السعوديين(فيديو)

الرياض ـ أثار فيديو تم تسريبه من داخل مستشفى المملكة بالرياض، وتداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية جدلا كبيرا، حيث أظهر الفيديو ما اعتبر سوء تصرف من قبل موظفي المستشفى.

وكشف الفيديو، الأكثر متابعة حاليا في موقع التدوين القصير "تويتر"، مراجعاً سعودياً وهو يجادل عمال الاستقبال في المستشفى، قبل أن يفقد السيطرة على أعصابه ويقوم بركل واجهة شرفة الاستقبال برجله، ما أثار حفيظة أحد العمال الذي دخل معه في عراك بالأيدي لم يستطع عناصر الأمن الخاص ولا المراجعين إيقافه.

وأظهر الفيديو الذي صوره أحد الحاضرين، عملية طرد المريض بالقوة من طرف الموظف ما أثار استغراب زوار المستشفى من هذا الاسلوب غير المألوف.

وقد اشعلت هذه الحادثة، التي وقعت في مستشفى تابع للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، مواقع التواصل الاجتماعي ونالت حظها من المتابعة، واحتل هاشتاج #هوشة_مستشفى_المملكة المركز الأول من حيث عدد المشاهدات والمتابعة، ودَونَ الكثيرون ما بين متفهم وساخط، وفريق ثالث يرى أن كلا من طرفي الحادثة أخطأ من موقعه.

وكتب د. مبارك الصقير العنزي، يقول "#هوشه_مستشفي_المملكة يجب أن يكون من في استقبال المرضى ذو أخلاق عالية وسعة صدر، وأن يقدر لأهل المرضى أحوالهم ومعاناتهم وأن يحتسب الأجر في ذلك". فرد علي مغرد بطريقة ساخرة قائلا:" هوشة يعني : اشخاص يقومون بضرب بعضهم . انا الي شفته بالمقطع سباق وين الهوشه بالموضوع؟".

مدون آخر استنكر الحادثة بقوله "#هوشه_مستشفي_المملكه اصبح المواطن يتعالج بحر ماله وايضاً مع ذلك يتلقى إهانات بل يعتدى عليه وإذا سلم من الموظف لن يسلم من الأخطاء الطبية"، واكتفى آخر بالتعليق عليه "هوشه_مستشفي_المملكه وشو له يروح مستشفى حكومي بدون واسطة".

المغردة حنين، كتبت "#هوشه_مستشفي_المملكه كيف يوظفون شخص مريض ولا عنده أسلوب ؟؟؟ انت موجود لخدمة المرضى مو عشان إهانة المرضى"،فرد عليها مدون بسخرية "شكلي اذا سمعت اذان المغرب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com