ميسون أبو أسعد تطلّ بأربعة أعمال في رمضان
ميسون أبو أسعد تطلّ بأربعة أعمال في رمضانميسون أبو أسعد تطلّ بأربعة أعمال في رمضان

ميسون أبو أسعد تطلّ بأربعة أعمال في رمضان

تطلّ الفنانة السورية ميسون أبو أسعد على جمهورها في شهر رمضان عبر أربعة أعمال درامية. مقدمة التنوع في شخصياتها التي تؤديها.

حيث تظهر في الجزء السابع من مسلسل "باب الحارة" الشهير في استمرار لشخصيتها "ناديا" التي قدمتها في الجزء السادس. غير أنها وبحسب بيان للمكتب الإعلامي للفنانة أبو أسعد ستأخذ شخصيتها مساراً جديداً. ويطرأ عليها حدثاً مفاجئاً مع بداية الحلقات الأولى للعمل.

كذلك تطلّ في مسلسل "حرائر" تأليف عنود الخالد وإخراج باسل الخطيب وإنتاج الهيئة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بشخصية "زبيدة" ابنة تاجر ثري جدا. حيث تظهر خلاله مُحبّة لمظاهر الثراء والحياة المرفهة. لتتزوج رجلاً ثرياً وتمضي في النهاية إلى اكتشاف عدم نجاح هذا الزواج.

إضافة إلى هذين العملين تشارك الفنانة ميسون أبو أسعد في مسلسل "شهر زمان" تأليف وإخراج زهير قنوع والذي عرض قبلاً على قناة ام بي سي دراما بلاس، حيث تجسّد دور صحفية تتعرض للخطف من قبل إحدى العصابات، وتعيش في مسار شخصيتها أحداثاً مشوّقة وممتعة.

وكانت أبو أسعد قد انضمت إلى أبطال الجزء الحادي عشر من مسلسل "بقعة ضوء" للمخرج سيف الشيخ نجيب. وتؤدي في العمل الكوميدي الناقد عدة شخصيات ضمن لوحات متعددة.

يشار إلى أن المكتب الإعلامي للفنانة ميسون أبو أسعد ذكر في بيان صحفي وزعه اليوم الثلاثاء بأن إطلالة الفنانة أبو أسعد في مسلسل "مذنبون أبرياء" والذي تجسد فيه شخصية "سراب" الناشطة بتجارة المخدرات ستتأجل إلى مابعد شهر رمضان.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com