12 صورة تثبت أن أستراليا هي بلد العجائب (صور)

12 صورة تثبت أن أستراليا هي بلد العجائب (صور)

المصدر: القاهرة من محمود صبري

لا شك أن أستراليا هي حقاً بلد العجائب، لما تمتلكه من طبيعة ساحرة ومخلوقات غريبة الشكل والألوان، بسبب بيئتها المتنوعة ومساحاتها الشاسعة.

وقد نشر موقع ”ترافل تيبس فور لايف“، المتخصص في نشر كل ما هو غريب في العالم، مجموعة من الصور الغريبة، التي لا تجدها سوى في أستراليا.

الصور تشمل تمساحًا عملاقًا يخرج من الماء لتحية ركاب إحدى العبارات، ويبدو وكأنه أحد اللقطات المنقولة من فيلم رعب، وآخر يركب على ظهر سيارة نقل ويطل برأسه منها وكأنه يتفرج على الشارع من حوله، ومجموعة من الطيور التي تحلق في السماء وكأنها مقتبسة من فيلم طيور النورس.

ولا يمكن ذكر اسم أستراليا دون ذكر ثعابين الباثيون والأناكوندا، والتي تنتشر في كل مكان، سواء في الشوارع أو المراكز التجارية، أو حتى على متن الطائرات، ناهيك عن أسماك القرش التي تتعالى مع الموجات لتفترس ضحاياها.

وسمكة الشعاب المرجانية الصخرية، والتي تبدو كحجر في عمق البحر، إلى جانب الخرفان العملاقة كثيفة الصوف والتي تشارك المزارعين ركوب الدراجات البخارية.

ويمكن في بحار أستراليا أن نجد الإخطبوط المرقط بحلقات زرقاء، والذي يبدو كصورة ثري دي أكثر منه كائنًا حيًا، وقنديل البحر العملاق الذي قد يصل إلى 3 أمتار، ناهيك عن ظروف الطقس الصعبة.

1

2 3

6

7 8 10 15 pythonandbat الأخطبوط المرقط بحلقات زرقاء ظروف الطقس الخطيرة قنديل

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com