مادلين مطر: لم أتعمد الغياب عن الساحة الفنية

مادلين مطر: لم  أتعمد الغياب عن الساحة الفنية

المصدر: إرم- من فابيان عون

اعتبرت الفنانة اللبنانية مادلين مطر في حديث خصّت به “ شبكة إرم “ أنّ أغنيتها الجديدة ”من هنا ورايح“ هي أغنية مصرية إيقاعية تتناسب مع فصل الصيف ومرحه، لافتة أنها من كلمات المبدع إيهاب عبدو وألحان الفنان تامر عاشور أما التوزيع ف“هاني يعقوب“.

ونفت الفنانة اللبنانية- في حديث خصت به إرم – ما أشيع عن أنّ استقبالها في برنامج ”مذيع العرب “ كان بسبب إطلاقها لأغنيتها الجديدة، مؤكدة أنّ ذلك كان وليد الصدفة، حيث اتخذت قرار إطلاقها بعد أن جرى الاتفاق معها على الحلول ضيفة على البرايم الخامس، وذلك لسببين وجيهين نظرا لأهمية البرنامج وعرضه عبر شاشتي مهمتيين : ”أبو ظبي“ و“الحياة“ .

كما أشارت إلى أنها لم تتعمد الاختفاء عن الساحة الفنية بل ظلت متواجدة قدر الإمكان، لكنّ الوضع السياسي والأمني والتطور التكنولوجي حال دون ذلك حيث بات من الصعب إصدار ألبوم كامل لذلك اعتمدت سياسة إصدار أغنية ”سينغل ”سنويا . مستطردة أنها لم تبتعد يوما عن جمهورها وخير دليل على ذلك صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع كمّا هائلا من المعجبين الذين تتواصل معهم يوميا .

وختمت مطر واعدة جمهورها بالمفاجآت المفرحة، كاشفة عن جديدها حيث صرّحت أنها تتحضر لإطلاق أغنيتين الأولى باللهجة اللبنانية وأخرى بالمصرية فضلا عن تصوريها لأغنيتها العراقية ”باشات“ على طريقة الفيديو كليب. أما من الناحية التمثيلية فهي تتحضر للمشاركة بمسلسل الفاتنة الذي سيبدأ تصويره بعد شهر رمضان المبارك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com