”أوراق التوت“ يعيد الدراما المصرية للتاريخ (فيديو إرم)‎

الفنان صبحي خليل يؤكد أن المسلسل يعتبر عودة للأعمال التاريخية والدينية، التي غابت عنا منذ فترة طويلة، نظراً لحجم إنتاجها الضخم، معربًا عن سعادته بمشاركته فيه مع العديد من النجوم.

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

كشف الفنان صبحي خليل، في لقاء له مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، عن دوره في مسلسل ”أوراق التوت“، قائلاً ”أقدم شخصية ماليهار، وهو شخص من الكهنة في إمبراطورية هندية، تحكمها ليتيانا، ولكن دخول بن أحمد إلى الإمبراطورية ودعوته للإسلام يجعلني أنجذب نحو ما يدعو له، وأدخل في الإسلام“.

وتابع الفنان ”هذا المسلسل عودة للأعمال التاريخية والدينية، التي غابت عنا منذ فترة طويلة، نظراً لحجم إنتاجها الضخم، وأنا سعيد بمشاركتي فيه مع العديد من النجوم“.

وأتم خليل، قائلا ”أقدم دور ضابط شرطة في مسلسل ”ولاد السيدة“، وسأقدمه في شكل إنساني يتناول حالته الاجتماعية ومعيشته مع أسرته، وأؤكد أنني اتخذت قراراً بعدم الظهور بدور ضابط الشرطة مرة أخرى بعد مشاركتي في مسلسل ”ابن حلال“، ولكن هذا الدور تم تصويره منذ فترة.

مسلسل ”أوراق التوت“ من بطولة كمال أبورية وصابرين وهيدي كرم وسميحة أيوب ونورهان ومحسن محيي الدين، ويشارك من سوريا صفاء سلطان، ومن السعودية ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com