مادلين طبر: سعيدة بعودتي للمسلسلات التاريخية

مادلين طبر: سعيدة بعودتي للمسلسلات التاريخية

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن سر سعادتها في الفترة الأخيرة، قائلة ”فخورة وسعيدة بعودتي للمسلسلات التاريخية من جديد، عبر مسلسل ”أوراق التوت“، ومن خلاله أمارس هواياتي وعشقي للغة العربية الفصحى، والتي أجيدها بتمكن، وهذه فرصة رائعة سأحرص على نجاحها.

وتابعت مادلين، ”أقدم في المسلسل دور ماليمار، وأجسدها بطريقة اللغة الجسدية غير التقليدية، فهي من الشخصيات المتواجدة في إمبراطورية درمهان، وتريد معرفة كل شيء يخص الإمبراطورية بدءاً من الحقير حتى الوزير، وقد ساعدني المخرج أن أظهر ببساطة وهدوء والتحكم في العفوية الزائدة“.

وأتمت النجمة اللبنانية، قائلة ”أعتبر هذا العمل دراميًا خياليًا يسرد كيفية انتشار الإسلام بالسماحة وبالسلوك المحترم، وليس بالعنف أو الإرهاب، وأتمنى أن يحقق المسلسل نجاحاً ونسبة مشاهدة عالية، فهو يستحق هذا، خاصة في ذلك التوقيت الذي نريد أن نعرف فيه سماحة الدين الإسلامي البعيد كل البعد عن أغراض الدم والعنف.

مسلسل ”أوراق التوت“ من بطولة كمال أبورية، وصابرين، وهيدي كرم، وسميحة أيوب، ونورهان، ومحسن محيي الدين، ويشارك من سوريا صفاء سلطان، ومن السعودية ماجد العبيد، ومحمد بخش، وبشير غنيم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة