محمد رمضان يرفض الاستعانة بدوبلير​ ​في ”شدّ أجزاء“

محمد رمضان يرفض الاستعانة بدوبلير​ ​في ”شدّ أجزاء“

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

يواصل النجم محمد رمضان، تصوير مشاهد فيلمه الجديد ”شدّ أجزاء“، حيث قام بالتصوير فى مصنع الحديد والصلب بالتبين، وانتقل بعدها لمنطقة نزلة السمان، وكان يجسد من خلالها مشاهد مطاردات بينه وبين مجموعة من المجرمين في أنحاء المصنع.

وقام رمضان بذبح عجلين، كما هو معتاد دائمًا في كل أعماله الفنية، التي يقوم فيها بذبح العجول كنوع من التفاؤل بالعمل، وحتى يبارك الله له فيه.

وفي منطقه نزله السمان، قام النجم بتصوير مشاهد مطاردات للمجرمين في مجموعة من المنازل القديمة، وكلها مشاهد أكشن شديدة الخطورة، وكان من أصعب تلك المشاهد قيامه بالقفز من علو شاهق من الدور الثالث من إحدى البنايات القديمة العالية الارتفاع، دون الاستعانة بدوبلير.

وصرح رمضان بأن فيلمه الجديد ”شد أجزاء“ يعدُ من نوعية أفلام الأكشن والتشويق، ولكن الأكشن فى ذلك الفيلم يختلف كثيرًا، حيث يقدم نوعًا جديدًا يمتاز بالصعوبة الشديدة والخطورة، خاصة أنه مارس رياضة الباركور شديدة الصعوبة، والتى ساعدته بقوة على تجسيد تلك النوعية الصعبة من أدوار الأكشن.

فيلم شد أجزاء قصة وسيناريو وحوار محمد سليمان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، والفيلم هو ثالث بطولة مطلقة لرمضان مع السبكي، بعد فيلمي عبده موتة وقلب الأسد، ويشارك في البطولة ياسر جلال ونسرين أمين وإياد نصار وسليمان عيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com