انتشار “أقدام الفنانات” لمزيد من الإثارة (صور)

انتشار “أقدام الفنانات” لمزيد من الإثارة (صور)

المصدر: إرم- من فابيان عون

نعيش اليوم في “عصر الصورة” كونها تحمل  في طياتها ملايين الكلمات ما يسمح بوصول الرسالة كاملة الى المتلقي، ما  دفع الكثير من النجمات إلى الاعتماد عليها لإيصال  جديدها أو إظهار مفاتنها كسبيل للتأكيد أنهنّ ما زلن يتمتعن بمقدار من الأنوثة التي لا يمكن أن تضمحل مع عوامل الزمن .

ولكن ما الذي تبدّل في أيامنا هذه؟ بخاصة وفد انتشر مؤخرا عدد كبير من الصور التي تسعى من خلالها  الفنانات على  إظهار أمور مختلفة في أجسامهنّ تتمحور حول أصابع أقدامهنّ  وكأنهنّ يعتبرن  أنّ الكشف عن القدمين يحمل الكثير من الهوامات الجنسية في شكلها وكشفها عن الأصابع المطلية، ما جعل من هذه  الأجزاء التي كانت مخفية محط الأنظار والاهتمام، إلى درجة تحوّل الرغبة الجنسية من جسدها أو بعض أجزائه المثيرة إلى القدمين..

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل انتشار مثل هكذا صور يعتبر بداية لانتشار جائزة  لأكثر فنانة تتمتع بأصابع قدم جميلة ومثيرة؟

العالم وفق عشرات الدراسات، التي كان آخرها تلك الصادرة عن جامعة بولونيا عام 2011 والتي شملت 5000 رجلاً، وأظهرت أن القدمين والأصابع المطلية بالأحمر أكثر إثارة من الثديين والأرداف. ثم يأتي امتدادًا للقدمين تعشّق الأحذية ذات الكعب العالي.

لذلك سجلت التجارب السريرية تحوّل المرأة في الإغواء والإغراء من الثديين إلى القدمين، بحيث أصبحت نسبة المفضِلات لهذا البديل الجنسي في الإغراء والممارسة، امرأة على 20 رجلاً، بعدما كان تعشّق القدم حكرًا على الرجال منذ طرحه على طاولة البحث العلمي مع “سيغموند فرويد” عام 1914.. 

والسؤال الذي يطرح نفسه هل تحولت الفنانات في الإغواء والإغراء من الثديين والمؤخرة إلى القدم لاستقدام أكبر عدد ممكن من المعجبين؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع