هيثم أحمد زكي: العمل مع عادل إمام مسؤولية كبيرة

هيثم أحمد زكي: العمل مع عادل إمام مسؤولية كبيرة

المصدر: القاهرة - من اميرة رشاد

يدخل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي المنافسة الدرامية في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“ الذي يشارك في بطولته أمام الفنان الكبير عادل إمام، فيما ينتظر عرض فيلمه الجديد ”سكر مر“ مع المخرج هاني خليفة .

ويكشف هيثم أحمد زكي لـ“إرم“ كيفية تعامله مع الزعيم عادل إمام أثناء تصوير المسلسل، وأسباب تقديمه عمل درامي واحد فقط في رمضان المقبل.

كيف ترى تجربتك في مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“ مع الفنان الكبير عادل إمام؟

أنا سعيد جدا بهذه التجربة لأنها ستجمعني للمرة الأولى بالفنان الكبير عادل إمام، فأي ممثل في مصر والوطن العربي يسعد بالتأكيد أن يقف أمام الزعيم، كما أنني إستفدت كثيرا من توجيهاته ونصائحه التي يقدمها لي، خاصة أنه يسعى لظهور كل المشاركين في المسلسل بشكل جيد .

هل يتعامل عادل إمام معك بأسلوب مختلف عن بقية الفنانين بإعتبارك ابن صديقه أحمد زكي ؟

اللافت للنظر أن الفنان عادل إمام يتعامل مع الجميع بحب شديد، ويحرص على تشجيع الممثلين الشباب ورفع معنوياتهم حتى يقدموا أفضل ما لديهم ويزيل عنهم التوتر، وبالنسبة لي فلم أشعر أبدا بأي نوع من الغربة في التعامل معه، فهو يعاملني مثل ابنه تماما، وفي كثير من الأحيان يناديني لأجلس معه ويحكي لي عن ذكرياته مع أبي في مسرحية ”مدرسة المشاغبين“ .

ماذا عن طبيعة الشخصية التي تقدمها في المسلسل ؟

لا أستطيع الكشف عن طبيعة الشخصية أو تفاصيل الدور في الوقت الحالي، وكل ما أستطيع قوله إن الدور جديد ومختلف عن الأدوار التي قدمتها في الفترة الماضية وآخرها مسلسل ”السبع وصايا“ الذي عرض في شهر رمضان الماضي .

لماذا لم تشارك في أعمال تليفزيونية أخرى هذا العام ؟

العملمع الفنان الكبير عادل إمام مسئولية كبيرة، ويكفي أن العالم العربي كله سيشاهدني، لذلك قررت التفرغ لمسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“، وبسببه إعتذرت عن عدم المشاركة في بطولة 3 مسلسلات أخرى .

متى سيتم عرض فيلمك الجديد ”سكر مر“ ؟

لا أعرف تحديدا موعد العرض، فهذا الأمر يخص الشركة المنتجة لأنها صاحبة الحق في اختيار التوقيت المناسب للعرض، وأعتقد أن الفيلم سيلقى إعجاب الجمهور عند عرضه، خاصة أنه يتناول قضايا خاصة بالشباب .

وما هي الفكرة التي يدور حولها الفيلم ؟

أحداث الفيلم تدور حول فكرة الصراع بين الخير والشر، ورغم أن هذه ”التيمة“ تم تناولها كثيرا في السينما المصرية إلا أننا في ”سكر مر“ نتناولها بشكل مختلف وبأسلوب جديد، وأنا سعيد جدا بالتعاون مع المخرج هاني خليفه، وبفريق العمل الذي يضم العديد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي وآيتن عامر وشيري عادل .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com