آخر الأخبار

الأهلي يرفض خوض إنتخاباته
تاريخ النشر: 10 يونيو 2013 11:31 GMT
تاريخ التحديث: 10 يونيو 2013 11:37 GMT

الأهلي يرفض خوض إنتخاباته

الأهلي يرفض خوض إنتخاباته

مجلس إدارة القلعة الحمراء يقرر عدم الإعتراف بقانون وزارة الشباب والرياضة ويتضامن مع اللجنة الأولمبية المصرية في تدويل قضية الرياضة.

+A -A

القاهرة- (خاص)

قرر رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بالكامل الذين يحق لهم الترشح للانتخابات عدم خوض انتخابات النادي المقبلة لإختيار مجلس إدارة جديد، حتى لو حسمت اللجنة الأولمبية الدولية الموقف بعدم الإعتراف باللوائح الخاطئة على حد تعبيرهم والصادرة من وزير الدولة لشؤون الرياضة، والمقيدة لحريات وصلاحيات الجمعيات العمومية فى الهيئات الرياضية . 

 

كما قرر المجلس في الجلسة التي عقدت الأحد الماضي الإستمرار في تضامنه الكامل مع اللجنة الأولمبية المصرية في تدويل قضية الرياضة المصرية، على أن يكون الميثاق الأولمبي هو الحاكم لكافة اللوائح والقوانين، التي تدير الرياضة المصرية. 

 

في سياق آخر يعقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي، في حضور كافة أعضاء المجلس مؤتمراً صحفياً الثلاثاء المقبل للرد على كافة الاستفسارات المثارة على الساحة الرياضية بشأن كل القضايا خاصة التي يكون النادي الأهلي طرفاً فيها، كما يتناول أيضا الرد على الاتهامات الموجهة لمجلس الأهلي بالتسبب فى زيادة مديونية النادي إلى أكثر من 70 مليون جنية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك