جنيفر لوبيز ملكة الأناقة (صور)

جنيفر لوبيز ملكة الأناقة (صور)

المصدر: إرم - من نورا أحمد

إطلالة جنيفر لوبيز الأخيرة في برنامج أمريكان أيدول، كانت مبهرة بحق، فستان أسود شفاف بالتقليمات الطولية الملونة اللامعة من علامة Blumarine، واسع وهدل جعلها تبدو كالفراشة، بذيل طويل وأكمام واسعة.

لكن هذه ليست الإطلالة المبهرة الوحيدة لجنيفر لوبيز في الفترة الأخيرة، فمنذ حفل الغولدن غلوب شهر ينايرالماضي، وجي لو تختار الفساتين اللافتة الملكية، من مختلف العلامات الراقية، مثل فستانها في هذا الحفل من زهير مراد خريف 2014.

بعدها، بدت جنيفر كالملكة المتوجة في حفل الأوسكار شهر فبراير الماضي، بفستان ذهبي من إيلي صعب خريف 2014، لتسرق الأضواء من جميع النجمات على السجادة الحمراء.

بعدها اختارت فستان آخر من زهير مراد ربيع 2015 في حفل Vanity Fair  ما بعد الأوسكار، وبدت فيه أشبه بحورية البحر المتألقة.

في افتتاح عرض فيلمها الأخير Home، ارتدت جنيفر فستان  كوكتيل باللون الأزرق السماوي من زهير مراد خريف 2015.

وفي حفل Kids’ Choice Awards شهر مارس الماضي، اختارت جنيفر فستان أبيض قصير من روبرتو كافالي خريف 2015، أما في برنامج أمريكان أيدول الذي تشارك في لجنة تحكيمه، فتحرص جي لوعلى الظهور كل حلقة بإطلالات متجددة ولافتة، مثل هذا الفستان الأسود القصير من فيرسيس فيرساتشي.

الإطلالة التي لا تنسى بالفعل، كانت من نصيب فستانها الأبيض بالتنورة الواسعة التي غطت مسرح أمريكان أيدول، لتعكس صور ملونة متحركة جميلة للفضاءوالزهور والمحيطات، أثناء تأدية جنيفر لأغنيتها الأخيرة Feel The Light.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com