روسيا.. لص يلتقط صورة ”سِيلفى“ لنفسه قبل سرقة هاتف آخر

روسيا.. لص يلتقط صورة ”سِيلفى“ لنفسه قبل سرقة هاتف آخر

موسكو ـ التقط  لص روسي يدعي ”إيفان بالاشوف“ صورة ”سيلفى“ لنفسه بهاتف محمول داخل أحد المتاجر  جنوب روسيا، قبل أن يسرق هاتفا آخر، وذلك من أجل تمويه أصحاب المتجر، ليقبض عليه في النهاية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ”ديلى ميل“ البريطانية، فقد كان ”إيفان“ يشاهد عددًا من الهواتف الذكية المعروضة في متجر بمدينة ”نوفوكوزنتسك“ جنوب روسيا، عندما التقط صورة لنفسه ”سيلفى“ وهو يرتدى قبعة مزركشة، إلا أنه قام بعد ذلك بانتزاع هاتف آخر وتوجه للخروج من المتجر لكن موظفو أمن المحل قاموا بإيقافه.

5

وقال متحدث باسم المتجر: ”سألنا الشاب عن وجهته، فقال إنه ذاهب لسيارته للحصول على محفظته لجلب النقود، وهو ما جعل الحراس يسمحون له بالذهاب خارج المتجر، إلا أن الشاب سرعان ما جرى في اتجاه معاكس. ولكن عندما جاءت الشرطة اكتشفت الصورة ”السيلفي“ على الفور واستطاعت التعرف على الشاب، الذى أنكر في البداية تواجده بالقرب من مكان المتجر إلا أنهم استطاعوا إثبات عكس كلامه.

وكان الشاب قد باع الهاتف المسروق في متجر pawn shop بما يعادل 120 جنيها استرلينيا خلال طريق عودته، وبعد دخوله المحكمة، أقرت المحكمة بأنه مذنب وحكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاثة أشهر .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة