صيني يجعل صديقته بدينة حتى لا يرغب فيها الآخرون (صور)

  يو بان بدأ يواعد يان تاي قبل بضع سنوات، حيث كانت تزن 44.4 كجم، الأمر الذي جعل الشاب يخشى من محاولات الكثيرين خطب ودها، فوضع الشاب خطة شيطانية لجعلها بدينة.

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

لجأ شاب صيني لطريقة غريبة من أجل الحفاظ على صديقته وإبعاد الآخرين عنها، حيث جعلها تكسب الكثير من الكيلوجرامات حتى لا يرغب فيها الآخرون.

خلال سنتين قام الشاب يو بان (25 سنة) بتسمين صديقته، عبر الوجبات الدسمة والسندوتشات السريعة في العشاء خلال منتصف الليل، فتضاعف وزن صديقته بدرجة جعلته يعرض عليها الزواج.

بدأ يو بان يواعد صديقته يان تاي قبل بضع سنوات، حيث كانت تزن 44.4 كجم، الأمر الذي جعل الشاب يخشى من محاولات الكثيرين خطب ودها، فوضع الشاب خطة شيطانية لجعلها فتاة غير جذابة للرجال الآخرين.

حرص يو بان على إطعام صديقته بكميات مهولة من الطعام خلال سنتين، حيث كان يدعوها لوجبات إفطار هائلة، ووجبات غداء دسمة، ووجبات عشاء فاخرة، بل إنه كان يوقظها في منتصف الليل لتناول سندوتشات سريعة.

نجحت خطة يو بان تدريجياً، وزاد وزن صديقته للضعف ليصبح 88.9 كيلوجرام، عندئذ اطمئن قلبه وعرض عليها الزواج، بخاتم زواج مصنوع من الشيكولاته، ثم ركع على ركبتيه في الشارع الذي تقع فيه كل المطاعم المفضلة لهما، بينما يحيط بهما الأصدقاء.

unnamed (8) unnamed (7) unnamed (6)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com