نادية الجندي: شهيتي مفتوحة للعودة إلى السينما

نادية الجندي: شهيتي مفتوحة للعودة إلى السينما

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

كشفت النجمة نادية الجندي، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن عودتها للسينما، من خلال مشروع متميز يتم التحضير له في الفترة الحالية، مشيرة إلى أن شهيتها باتت مفتوحة للعودة للسينما وتصدر شباك الإيرادات من جديد.

وأوضحت  النجمة أن سبب فتح شهيتها هو أنها رأت أعمالًا جيدة تم تقديمها خلال الفترة الأخيرة، مثل فيلم ”الفيل الأزرق“، حيث أثبتت الفترة الأخيرة أن الجمهور متعطش للسينما الجيدة البعيدة عن الأعمال التجارية، مضيفة أن غيابها عن السينما طوال العشر سنوات الماضية لأنها لا تنوي الظهور في فيلم أقل قيمة من أفلامها التي قدمتها سابقاً، لأنها تحظى بإقبال جماهيري ولن تعود إلا بفيلم قوي من الناحية الفنية.

وتابعت نادية مبدية رأيها في حال السينما حالياً، فقالت: سوق السينما لم تشهد تغييرات جوهرية خلال فترة غيابي، وثقتي كبيرة في عودة جمهورها ليشاهدني مرة أخرى، وأراهن أن مشروعي المقبل سيتصدر الإيرادات.

النجمة المصرية نادية الجندي، أكدت أن بداية العودة للجمهور ستكون خلال رمضان المقبل، حيث تقدم مسلسل ”أسرار“، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي وإنساني، وتقدم الفنانة من خلاله دور طبيبة تدعى ”أسرار“، تفقد زوجها وابنها في حادثة ويكون وراءها إحدى عصابات المافيا.

وأشارت إلى أن المسلسل يتطرق لعالم الفساد ومنها الغش في الأدوية الطبية الذي يتسبب في أمراض كثيرة للأبرياء، وتعتبر هذا العمل في هذا التوقيت جرأة من المنتج والمؤلف، وتقول لجمهورها إنتظروا المفاجآت كل حلقة في هذا المسلسل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com