الفنان حسن عويتي يعود للدراما بعد غياب 3 أعوام

الفنان حسن عويتي يعود للدراما بعد غياب 3 أعوام

المصدر: إرم - من ربا الحايك

يعود الممثل حسن عويتي هذا العام إلى الدراما بعد غياب ثلاثة أعوام، حيث يشارك في مسلسل ”قصة حب“ تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج أونلاين بروداكشن. وكشف عويتي في تصريح لشبكة إرم الإخبارية أنه يؤدي في العمل شخصية رجل سوري يدعى ”عماد“.

كما تحدث عن مشاركته بمسلسل ”العراب“ المقتبس عن رواية ”العراب“ لماريو بوزو والعمل سيناريو وحوار حازم سليمان وإخراج المثنى صبح وإنتاج شركة سما الفن للإنتاج والتوزيع الفني. مبيناً أنه يؤدي في العمل شخصية ”ورد“ جَد العراب.

وعبّر عويتي عن سعادته بعودته للعمل في الدراما بعد غياب ثلاثة أعوام مشيراً إلى أنه لايحب التوقف عن العمل، خاصة وأن الجلوس دون عمل يسبب له حالة ملل وسأم كبيرة.

موضحاً لإرم أن غيابه خلال الفترة المنصرمة كان بسبب مشاكل صحية ألمت بالحبال الصوتية احتاج معها أن يأخذ قسطاً من الراحة وأن يخضع للعلاج ليعود إلى جمهوره خلال الموسم الرمضاني المقبل بعد تحسن وضعه الصحي.

وحول رؤيته للدراما خلال سنوات غيابه أشار إلى أنها تراجعت من ناحية الكم، مما سبب تراجعاً على صعيد النوع. معرباً عن أمله في تضافر كافة الجهود لتعود الدراما السورية إلى سابق عهدها كماً ونوعاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com