نجلاء بدر لـ“إرم“: ”الصعلوك“ يتناول عالم الأسياد والعبيد

نجلاء بدر لـ“إرم“: ”الصعلوك“ يتناول عالم الأسياد والعبيد

كشفت الفنانة المصرية، نجلاء بدر، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنها ستبدأ تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد ”الصعلوك“، خلال الأسبوع الحالي، مشيرة إلى أنه يعد تركيبة مختلفة وغريبة، تدور حول عالم الأسياد والعبيد، من خلال أحداث وشخصيات مختلفة.

 

وقالت نجلاء بدر، ”أحب العمل مع النجم خالد الصاوي، كثيراً، لأن لديه طريقة خاصة في الآداء، تجبرك على التعلم منه“، موضحة أنها تقوم بدور ابنة رجل عصامي، وتفشل في حياتها، فتقرر تدمير من حولها، إذ تتمرد على نفسها بشكل غريب.

وأضافت الفنانة المصرية: ”بمجرد أن قرأت النص، لم أتردد في قبوله، فيكفي أنه مع نجم بحجم الصاوي، فهو يعرف تماماً كيف يقوم نفسه في العمل، ويتبعه بقية الفريق، وهذا يجعله ناجحًا في أعماله، ولكم أن تستشهدوا بمسلسل تفاحة آدم“.

وعن وضع اسمها بين الفنانات الجريئات في أعمالهن، قالت: ”أشكر من وضعني في هذا القالب، ومنحني هذا اللقب، فهي قائمة تضم جميلات العالم ومصر، وشرف لي أن يتم وضع اسمي بين العمالقة، هند رستم ومديحة كامل وميرفت أمين“.

مسلسل ”الصعلوك“، بطولة الفنان خالد الصاوي، رحمة حسن، نجلاء بدر، وأحمد راتب، ومن إخراج أحمد صالح، وتأليف محمد الحناوي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com