”فتنة زمانها“ تجمع نجوم الكوميديا العربية

”فتنة زمانها“ تجمع نجوم الكوميديا العربية

دمشق- بدأ المخرج السوري عماد سيف الدين بتصوير المشاهد الأولى لمسلسل ”فتنة زمانها“ والذي يجمع نخبة من نجوم الكوميديا في سوريا ومصر ولبنان والخليج. حيث تقام عمليات التصوير في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية.

2

وأشار المخرج عماد سيف الدين في بيان صحفي أن العمل يقع تحت الكوميديا الواقعية المعتمدة على الموقف، والمتوجه بحيثياته للاعتماد على قصص واقعية نعيشها في يومياتنا وتتمحور قصة العمل حول أسرة سورية تغادر بلدها بسبب الأزمة الحالية فتصنع الفصول المرحة والكوميدية بأسلوب ممتع.

4

مبيناً أنه وجد من الأفضل أن يكون العمل عربياً مشتركاً طالما تتواجد الأسرة في منتجع يؤمه يومياً زوّار من جنسيات عربية مختلفة .

وتلعب الفنانة سامية الجزائري بطولة العمل حيث تؤدي دور ”فتنة“. مؤكدة في بيان صحفي أنها تؤدي الشخصية التي تحبها. مضيفة أن فتنة تعمل في مجال قراءة الفنجان والكف لمساعدة العائلة بعد ترك البلد، معتمدة على انجراف الناس في عالمنا العربي وراء هذه الخرافات، وتصنع الفتن بين الناس والغاية كلها أن تحصل على المال.

5

مشيرة إلى أن لشخصيتها في العمل خاصية سلبية وإيجابية معاً إذ تبدو مناصرة لقضايا المرأة ضد الرجل في كل شيء، وفي كل مشكلة تحصل بين امرأة وزوجها يكون تنجيمها لصالح المرأة ولو بالكذب.

ومن جانبه أوضح عاصم العوا مدير شركة المهرة التي تقوم بتنفيذ العمل في دولة الإمارات في تصريحات صحفية أن  وجود مسلسل كوميدي عربي أمرا مهما، يهدف إلى بث روح السعادة عند المشاهد العربي الذي يحتاج  الآن  للابتسامة بعيدا عن نشرات الأخبار المليئة بالدم . ومؤكداً على حضور العديد من الأسماء الكوميدية في العالم العربي ضمن العمل حرصا على أن يكون مسلسل ”فتنة زمانها“ عملا كوميديا متكاملا.

7

يشار إلى أن العمل تأليف وإخراج عماد سيف الدين ويشارك فيه عدد من نجوم الكوميديا العربية منهم سامية الجزائري، حسام تحسين بك، أحمد الأحمد ، ديمة الجندي والفنان المصري أحمد راتب ومادلين طبر، ومن الخليج بدرية أحمد وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com